رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هل علمت بوفاته| أول طلب من دلال عبد العزيز بشأن سمير غانم .. ورسالة مؤثرة له

دلال عبد العزيز وسمير
دلال عبد العزيز وسمير غانم

دلال عبد العزيز وسمير غانم يواصلان تصدر قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الكشف عن الحالة الصحية لـ "دلال" وأول رسالة مؤثرة وجهتها لزوجها الراحل، علماً بأنها لم تعلم حتى الآن بوفاته.

 

اقرأ أيضاً..

بعد تدهور حالتهما الصحية..المشاهير يطالبون بالدعاء لسمير غانم ودلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز وسمير غانم

 

تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

وحسبما أفاد مصد مقرب، لا تزال الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز حرجة وغير مستقرة، حيث أنها تواصل العلاج والخضوع لجهاز التنفس الصناعي في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، منذ نقلها له قبل 64 يوما، وذلك إذثر معاناتها من تليّف شديد بالرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا منذ أواخر أبريل الماضي.

 

 

وطلبت "دلال" عدة مرات رؤية زوجها الراحل سمير غانم وزيارته في غرفته بالمستشفى، ولكنهم أكدوا على صعوبة ذلك لكونه في العناية المركزة بسبب معاناته من نفس المرض، علماً بأنها لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها، حيث تخشى أسرتها إبلاغها بوفاته حتى الآن خوفا من تدهور حالتها الصحية.

 

 

أول رسالة مؤثرة من دلال عبد العزيز لسمير غانم

ونقلاً عن الفريق الطبي الذي يعالج الفنانة دلال عبد العزيز، فدائماً ما تكرر نفس السؤال كلما تفيق وتكون بصحبتها ابنتاها إيمي أو دنيا عن زوجها: "هو سمير عامل إيه؟"، كما أنها

تطلب أوراقا للكتابة عليها في الأوقات التي تتحسن فيها حالتها الصحية"، وكان آخرها رسالة مؤثرة لزوجها الراحل سمير غانم جاء فيه: "إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض".

 

 

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز أُصيبت بفيروس "كورونا"، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الاخير "ملوك الجدعنة"، الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان 2021 ، بينما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بمرض الفطر الأسود بعد إصابته بكورونا بالاضافة الى معاناته من مشاكل صحية بالكبد.

 

 

وفاة سمير غانم

وشُيعت جنازت الراحل سمير غانم من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن على رأسهم يسرا وإلهام شاهين وبوسي شلبي و حسن الرداد ورامي رضوان ومحمد حماقي وشيماء سيف وهشام ماجد وشيكو واحمد فهمي.