رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسوان يكرم أوائل الإعدادية.. غداً

محافظ أسوان
محافظ أسوان

يكرم اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أوائل الشهادة الاعدادية، غدا، الموافق 7 يوليو، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا، وذلك في قاعة عروس النيل.

حيث أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أثناء إعتماده لنتيجة الإختبارات المحايدة والتي تم إجراؤها اول أمس، لأوائل الطلاب والطالبات الحاصلين علي الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2020/ 2021 وهو الذى يأتي في أول سابقة على مستوى محافظات الجمهورية لتحقيق العدالة التعليمية بين الطلاب حيث قام بعرض نتيجة الإختبار الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان.

وقام اللواء أشرف عطية، بتقديم التهنئة لأبناؤه الطلاب الذين حققوا المراكز الأولى التي يستحقونها، كما قدم التهنئة لأولياء الأمور الذين جنوا ثمار نجاح وتفوق أبنائهم وهو ما يؤكد على

نجاح مبادرة المحافظ لإعداد قائمة الشرف التي سيتم وضع العشرة الأوائل بها بكل شفافية من خلال تحديد المستوى التعليمى الذي أهل المتفوقين لتحقيق الدرجات النهائية في جميع المواد الدراسية.

وأشار إلى أنه سيتم تنظيم حفل تكريم للمتفوقين الأربعاء حيث سيتم منح العشرة الأوائل شهادات تقدير وميدالية التفوق من المحافظة ومكافأة مالية قدرها ألف جنيه ، فيما سيتم منح الـ 40 طالب وطالبة اللاحقين للعشر الأوائل في الترتيب شهادات تقدير وميدالية التفوق وذلك تقديراً لتفوقهم.