رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسوان يتابع اختبارات أوائل طلاب الشهادة الإعدادية

محافظ أسوان
محافظ أسوان

يتابع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إختبارات أوائل طلاب الشهادة الإعدادية الحاصلين على الدرجات النهائية، التي  بدأت اليوم، الموافق 4 يوليو، وذلك في تمام الساعة 9:30 من صباح اليوم، وذلك في مدرسة التجربيبة " الفصول الإعدادية الملحقة ".

وكان ذلك بحضور الدكتور خالد القبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم، جمال عبده عيسي مدير الإدارة، وسط الإجراءات الاحترازية، للتحفظ من فيروس كورونا، وتنظيف وتعقيم جميع لجان الامتحانات، ودورات المياه، والتنبية علي ارتداء أدوات الوقاية، وعدم اصطحاب التليفون المحمول إلى اللجان، والتشديد علي عدم الغش.

وكان عدد اللجان بالمدرسة  6 لجان، و عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان 59  طالب من إجمالي 99 في مدرسة وعلي مستوي المحافظة 157 طالبا.

شمل الامتحان ستة أسئلة فى المواد التي امتحن فيها الطلاب وهى (اللغة العربية - اللغة الإنجليزية - الرياضيات بفرعيها الجبر والهندسة

- العلوم - الدراسات الاجتماعية) بمعدل سؤال لكل مادة، وكانت مدة الامتحان ساعة واحدة فقط، وأن بداية الامتحان من التاسعة ونصف حتى العاشرة ونصف صباحًا.



 

و كان قد أعلن محافظ أسوان في وقت سابق عن أنه سيتم إجراء اختبارات محايدة للطلاب والطالبات بالشهادة الإعدادية، "الراغبين" فى الدخول لسباق الأوائل من إجمالى 424 حصلوا على الدرجة النهائية 280 درجة لتحفيز وتشجيع الطلاب المتميزين. يأتى ذلك من أجل إعداد قائمة الشرف لتكريم الأوئل من الحاصلين على الدرجات النهائية بنتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالى 2020/2021.