عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاستماع لأقوال جيران وأبناء ربة منزل سقطت من الطابق الخامس بالطالبية

سقوط من علو
سقوط من علو

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات المباحث التكميلية حول  واقعة مصرع زوجة وإصابة زوجها قفزا من الطابق الخامس بعقار في منطقة الطالبية، وطلبت تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها واسيتعلمت عن الحالة الصحية للزوج.

 

وكشفت التحقيقات وجود خلافات بين أن المجني عليها وزوجها دفعت الضحية لإلقاء نفسها من الطابق الخامس ببئر السلم، مما أسفر عن مصرعها في الحال، وحاول الزوج لنجدتها، إلا أنه اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس الذي يقيم به، للطابق الرابع، مما أدى لإصابته، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج وانتقل فريق بحثي إلى محل الواقعة وتم الاستماع لأقوال الجيران وأبناء المجني عليها.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد سقوط ربة منزل من الطابق الخامس مما أسفر عن مصرعها، وإصابة زوجها "موظف"، انتقل المقدم إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات أن خلافات زوجية دفعت الزوجة لإلقاء نفسها من الطابق الخامس، وعندما اكتشف زوجها سقوطها اسرع لنجدتها، إلا أنه سقط من الطابق الخامس للطابق الرابع، أعلى السلم، مما أسفر عن إصابته.

 

وفي سياق متصل، جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهم بقتل ابنة خاله بمنطقة الصف 15 يومًأ على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام وطلبت التحريات حول الواقعة كما اصطحبت المتهم لمسرح الجريمة ومثل المتهم الجريمة أمام جهات التحقيق، وطلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد مقتل فتاة بإحدى قرى مركز الصف، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شابًا قتل ابنة خاله بسبب خلافات أسرية، حيث أقدم على خنقها بـ"شاحن" هاتف محمول.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وباشرت النيابة التحقيق.