رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نانسي عجرم تجتاز الـ 900 ألف مشاهدة بأغنية "بدي حدا حبو"

نانسي عجرم
نانسي عجرم

 سجلت الفنانة ناسني عجرم، بأغنيتها الجديدة "بدي حدا حبو"، أكثر من 919 ألف مشاهدة، وذلك خلال يومين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 الأغنية كلمات: أحمد ماضي، ألحان: زياد برجي، توزيع: هادي شرارة، تقول كلماتها: "بد ي حدا حبو عنجد زهقت بدي حدا بقلبو حس حالي خلقت بدي حدا بقربو ما حس بالوقت ينسيني الوقت ينسيني الوقت وينك تعا خدني خدني من همومي من خوفي الغريب خدني على دنيي ما فيها حدا إلا أنا وإنت وشمس ما بتغيب إنتَ وينك إنتَ سامعني حدا ما في حدا عنّي يسأل لو غبت أنا بعترف إني عن حالي بعدت قلبي تعب مني ومن قلبي تعبت من قلبي تعبت من قلبي".

 

اقرأ أيضًا.. أغنية نانسي عجرم "جاية معاك" تتخطى المليون و300 ألف مشاهدة

أغاني نانسي عجرم الجديدة

يذكر ان آخر إصدارات نانسي الغنائية كانت من خلال أغنية "جاية معاك"، التي سجلت أكثر من 2 مليون و 800 ألف مشاهدة، 

الأغنية كلمات: خاد تاج الدين، ألحان: وليد سعد، توزيع: أحمد إبراهيم، تقول كلماتها: "طب أنا جاية معاك طب أنا ماشية وراك.
أنا هصدق وهجرب حظي وهعمل ضمناك طب أنا جاية معاك طب أنا ماشية وراك حبيبي أصل عنيك بتقول إنك ياما هنا وهناك.
كان نفسي أقول قلبي في حبك مش جاي بس أعمل طب أمسك نفسي إزاي سلمت أنا

قلبي خلاص يا ويلي في لقاه كلامي كله عليك عيوني عاشقه عنيك حبيبي أوعي تغيب لو يوم عني لا أنا قد الشوق يابو عيون جامدين أنا معاك لو فين. أنا هسلم وهغمض عيني وأنت اللي تسوق كان نفسي اقول قلبي في حبك مش جاي بس أعمل طب أمسك نفسي.

إضافةً إلى أغنية "مشكلتك الوحيدي"، التي سجلت أكثر من 2 مليون مشاهدة، وذلك خلال أسبوعين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كلمات أغنية مشكلتك الوحيدي

 الأغنية كلمات: على المولى، ألحان: أيمن قميحي، توزيع: باسم الرزق، تقول كلماتها "أنا مشكلتك الوحيدي اللي مستحيل تنحلّ من هلّق لآخر عمرك عقلبك قاعدي رح ضلّ أنا هيي الكل ما بتظهر بحياتك بيختفوا كلّ البقيي احتمال إنك تنساني هو صفر بالمية، لو بيصير عمرك ألف ما بينمحي منّي حرف ما بينمحي مني حرف أنا موجودي بروحك وعلّمتك كيف تحسّ".