رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكاثوليكى يكرم فريق مسلسل "ولاد ناس"

جانب من ندوة مسلسل
جانب من ندوة مسلسل «ولاد ناس»

 أكد المنتج إبراهيم حمودة أن مسلسل «ولاد ناس» سلط الضوء على قضية مهمة وهى «قسم الأبوة»، والواقع الاجتماعى بين الآباء والأبناء وأصول التربية الصحيحة، وما تبع ذلك من تصاعد وتشابك بين أحداث المسلسل، وهو الأمر الذى نتمنى أن تهتم به الدراما الاجتماعية فى الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال الندوة التى أقامها المركز الكاثوليكى المصرى للسينما مساء الجمعة لتكريم صناع مسلسل «ولاد ناس» الذى تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

يأتى التكريم انطلاقاً من أهمية الأعمال الدرامية فى الارتقاء بالذوق العام للمشاهدين، حيث إنها تدخل كل بيت، وتجتمع حولها الأسرة بجميع الأعمار أو الثقافات، عكس الأعمال السينمائية التى يذهب إليها من يرغب فى مشاهدتها، بتسليط الضوء على الأعمال الدرامية الهادفة، عن طريق إقامة ندوات خاصة مع أبطالها وصنّاعها، لمناقشتها مع جمهور المشاهدين المُهتمين بتلك الأعمال.

حيث تُعتبر هذه الندوة هى الثالثة التى يُقيمها المركز الكاثوليكى المصرى للسينما لمناقشة مسلسل بعد ندوتى مسلسل «الخواجة عبدالقادر»، ومسلسل «حلاوة الدنيا».

شارك بالندوة بعض من أبطال المسلسل، منهم: الفنان أحمد وفيق، الفنان إيهاب فهمى، الفنانة رانيا فريد شوقى، الفنانة وفاء صادق، إلى جانب مؤلف ومخرج المسلسل الأستاذ هانى كمال، ومنتجا المسلسل منى قطب وإبراهيم حمودة، وقد حرص الفنان محمود حجازى على الحضور والمشاركة فى نهاية الندوة.

وفى ختام الندوة قام الأب بطرس دانيال بتوزيع شهادات التقدير لجميع صُناع وأبطال المسلسل، وأهدى درع المركز لهم تقديراً وعرفاناً لرسالتهم السامية.