رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط سيارة وغرق شابين بترعة النوبارية بالإسكندرية

انتشال جثة غارقى
انتشال جثة غارقى ترعة النوبارية

 تكثف الاجهزة الامنية بالاسكندرية جهودها لانتشال جثة شابين غرق فى ترعة النوبارية بغرب المحافظة إثر تساقط السيارة الخاصة بهما أثناء مرورهما بجوار الترعة.

 

كان اللواء محمود أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ بغرق شخصين إثر سقوط سيارتهما في ترعة النوبارية بجوار مشروع ناصر محطة رقم 3 الكيلو 75 صحراوي، فيما انتقلت القيادات الأمنية وقوات الإنقاذ النهري برفقة عدد من فريق غواصين الخير إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص، تبين وجود حالتي غرق إثر سقوط سيارة نصف نقل فى ترعة النوبارية بجوار مشروع ناصر محطة رقم 3 الكيلو 75 صحراوي.وتم تحديد الأشخاص الغارقين وهم؛ «طارق. ن. ا» 25 عامًا، و«محمد. م. ر» 35 عامًا.

ودعا إيهاب المالحي، قائد فريق

غواصين الخير، الغواصين الموجودين في الإسكندرية والبحيرة كافة بسرعة الوصول لمكان الغرق، مطالبين الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء للغرقي، وأن يتم إنقاذهم في أقرب وقت.

يشار إلى أن مدينة الإسكندرية قد شهدت حالات غرق عدة في شواطئ الإسكندرية خلال الشهر الماضي، إلا أن حالتي الغرق التي احتضنتها ترعة النوبارية تختلف عن حالات غرق المصطافين المعتادة، بينما قد شهدت تلك المنطقة حالة غرق كبرى منذ أشهر عدة، إلا أنها كانت في بحيرة مريوط المجاورة.