رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أوقاف الأقصر: تشكيل لجنة وغرفة عمليات لمتابعة النشاط الدعوي بالمساجد

مديرية الأوقاف بالأقصر
مديرية الأوقاف بالأقصر

كشف الشيخ سيدعبد الدايم مدير مديرية الأوقاف بالأقصر عن تشكيل لجنة من قيادات المديرية برئاسته،  وعضوية  الشيخ صلاح نور  وكيل المديرية، تختص بمتابعة النشاط الدعوي بالمساجد والإدارات التابعة  لأوقاف الأقصر.

 

ولفت عبد الدايم إلى أن اللجنة تضم؛  الشيخ رضوان محمد خليل مدير الدعوه  للمرور على مساجد مدينة الأقصر، والشيخ عبدالستارابراهيم ابوالحجاج رئيس قسم شؤون القرآن الكريم بالمديرية للمرور على مساجد مركز ومدينة الطود،  والشيخ ناصر سيد أحمد شرقاوى رئيس قسم الإرشاد الدينى بالمديرية  للمرور على مساجد مركز ومدينة الزينية،  والشيخ أحمد أمين أحمد رئيس قسم المساجد الحكومية بالمديرية  للمرور على مساجد مركز ومدينة البياضية.


 وأشار مدير المديرية إلى أنه تم تشكيل غرف العمليات والمتابعة الفرعية من  مديرى الإدارات والمفتشين ورؤساء الأقسام

كل فى مجال اختصاصه،  وذلك لمتابعة أوجه النشاط الدعوي على مستوى المديرية،  اعتبارا من الخميس الموافق 2021/7/1   وإلى حين صدور  تعليمات أخرى.

 

كما أوضح مدير مديرية الأوقاف أن المرور على المساجد  يتم كل فى نطاق اختصاصه والوقوف على الطبيعة على العمل الدعوى بها،  وتكثيف عمليات  المتابعه لتنفيذ تعليمات الوزاره بشأن  المساجد  بكل دقة حفاظا على المجتمع والوطن والمواطنين  ومعالجة أوجه القصور بها إن وجدت،  عن طريق الجهات المختصة واتخاذ الازم قانونا طبقا لتعليمات الوزارة