رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منع الدخول لمدينة الجونة تزامنا مع مراسم جنازة رجل الأعمال أنسى ساويرس

أنسى ساويرس
أنسى ساويرس

شددت إدارة شركة أوراسكوم المسئولة عن إدارة منتجع الجونة السياحي والذي يقع شمال مدينة الغردقة، من إجراءاتها الأمنية بالتزامن مع إجراءات جنازة رجل الأعمال "أنسى ساويرس"، حيث أغلقت كافة الأبواب أمام كافة الوافدين.

 

وأاكد مصدر، أن العزاء يقتصر فقط على أفراد العائلة، ولن يسمح بالدخول لأى شخص مع إلغاء التصاريح اليومية للزائرين، كذلك تم منع كافة وسائل الإعلام من تغطية مراسم الجنازة.

 

كان القمص مينا عزيز، مسؤول الإعلام والعلاقات العامة بإيبارشية البحر الأحمر، قد  أعلن أن الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر سيترأس قداس جنازة رجل الأعمال أنسى ساويرس، ويشاركه الأنبا أرميا، الأسقف العام مدير المركز الثقافي القبطي بالقاهرة. فى كنيسة العذراء و الملاك بمدينة الجونة.

 

وأكد مصدر مسؤول بمنتجع الجونة السياحى شمال مدينة الغردقة

، أن قداس جنازة رجل الأعمال "انسى ساويرس" مقتصر على 100 شخص من أفراد العائلة فقط، وذلك بكنيسة العذراء و الملاك  بمنطقة الجونة.

 

فيما أكد المصدر، أن وفاة رجل الأعمال أنسى ساويرس تمت مساء أول أمس الأحد الماضى، ولم يتم الإعلان عنها إلا صباح اليوم الثلاثاء.

 

وأشار إلى أنه تم تأخير إعلان الوفاة لترتيب الأوضاع وحتى لا تتأثر البورصة، مشيراً لم يتحدد مكان قداس صلاة الجنازة سواء بكنيسة الجونة، أو كنيسة الأنبا شنودة بمدينة الغردقة.