عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شيرين عبدالوهاب ونصيبها من الترند.. هل تسببت السوشيال ميديا في تفاقم أزماتها

شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ارتبط اسم شيرين عبدالوهاب خلال الفترة الماضية، بإثارة الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الأزمات التي مرت بها الفنانة سواء على المستوي الشخصي أو الفني.

 

 

وتصدرت شيرين عبدالوهاب، مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما انتشر تسريب صوتي منسوب لوالد زوجها حسين حبيب، وورد فيه تخطيطه لتزويج نجله جسام من أخري، وذلك من أجل الإنجاب، تلك الشائعات لاحقت الفنانة شيرين، ولم تغفل عنها السوشيال ميديا.

 

 

وكان نصيب شيرين عبدالوهاب، من تصدرها الترند في بداية عام 2018، بعدما انتشرت شائعات كثيرة عن ارتباط حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، بسبب ظهورهما الدائم معا، لكنهما كانا ينفيان الأمر مؤكدين أنهما أصدقاء فقط.

 

 

فيما وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عما أن كانت أزمات شيرين عبدالوهاب، أثيرت بدون وجود السوشيال ميديا، في إشارة منهم بأن مواقع التواصل الاجتماعي ساعدت في إثارة أزمات "عبدالوهاب"، الأمر الذي طرح نشطاء السوشيال ميديا.

 

اما عن أول الأزمات كانت في ديسمبر 2019، خلاف حسام حبيب مع ياسر خليل مدير أعمال شيرين السابق، بعد حدثت مشاجرة بينهما واتهام خليل لحسام حبيب بتوجهه إلى منزله برفقة مجموعة من الأشخاص وإشهار في وجهه السلاح الناري محدثا إصابات به.

 

 

وتحوم الشائعات على علاقة المطرب حسام حبيب وزوجته الفنانة شيرين منذ إعلان زواجهما قبل ثلاث أعوام، وارتبط ذكر اسم النجمين دائمًا بأخبار انفصالهما أو المشاجرات التي تقع بينهما، وليست واقعة التسريب الصوتي الأخير المنسوب إلى حسين حبيب، والد حسام حبيب، وورد فيه تخطيطه لتزويج نجله حسام من أخرى، وذلك من أجل الإنجاب وبعض الإساءات لشيرين هو الأول، فقد حدثت الكثير من الشائعات.

 

وبدأت أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، في يونيو عام 2020، بانتشار أخبار حول حدوث مشاجرة بين الزوجين، وصلت إلى

حد الضرب وتبادل السباب ولكن تدخل حسين حبيب لينفي هذه الشائعات وقتها ويؤكد عدم وقوع أي شجار بين نجله وشيرين، وأن الزوجين يعيشنا باستقرار في منزلهما في 6 اكتوبر.

  

ولم تغيب الفنانة شيرين عبدالوهاب عن عيون السوشيال ميديا والشائعات، حتي لاحقتها  واقعة أخرى ارتبطت باسم المطرب أحمد سعد، حيث انتشر أن النجمين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تشاجرا مرة في الشارع وتدخل للصلح بينهما أحمد سعد، ولكن نفى "سعد" هذه الشائعة خلال مقابلة تليفزيونية، قائلا: "عمري ما شفتهم بيتخانقوا.. وكله شائعات وانا كده كده بتشتم وبيطلع عليا شائعات لكن فيه شائعات كثيرة اتجنبها ولا اهتم بالرد عليها".

 

وانتقلت الأزمة بين شيرين وحسام حبيب إلى أزمة ثالثة هى الأكبر، بعد حدوث خلافات حادة بين حسام حبيب وياسر خليل مدير أعمال شيرين السابق، منذ زواجهما، حيث قام حبيب في إحدى الجلسات بالحديث عما قاله ياسر خليل عن أحد الفنانين وهو ما سبب مشكلة بين مدير أعمال شيرين السابق وهذا الفنان.

 

موضوعات ذات صلة:

تسريب مسجل يدين حسام حبيب باستغلال شيرين عبدالوهاب.. فيديو

في ظل أزمتها الأخيرة.. نوال الزغبي توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب