رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. فتاة البوركيني: اترفضت في شغل بسبب الحجاب

دينا هشام، صاحبة
دينا هشام، صاحبة الأزمة المعروفة بـ "فتاة البوركيني"

قالت دينا هشام، صاحبة الأزمة المعروفة بـ "فتاة البوركيني"، إنها تعرضت لهذا الموقف أكثر من مرة في أماكن عامة وخاصة، متابعة:" أنا كمان اترفضت في شغل بسبب الحجاب.

اقرأ أيضا

فيديو.. تعليق ناري من فاطمة ناعوت على التنمر بـ فتاة الفستان

وأضافت دينا هشام خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور” تقدمت للحصول على وظيفة في صالة ألعاب رياضية  ورفضت، واستشعرت أن الرفض كان بسبب الحجاب، لكن ذلك لم يتضح لها بصورة مباشرة من قبل جهة العمل.

وفجرت دينا هشام وهي ابنة الطبيبة المعروفة هبة قطب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعادت إلى الساحة " خناقة المايوهات " والتي لم تعد جديدة على المجتمع المصري ، ولكنها أصبحت متكررة خلال السنوات الأخيرة بشكل ملحوظ وهذا الصيف أيضا لم يكن مختلفا.

 

" لازم نضغط على البنات لحد ما يقلعوا " ، بهذه الكلمات سردت دينا هشام  في فيديو ظهرت فيه وهي تبكي تفاصيل منعها من نزول حمام سباحة بـ مايوه

شرعي في أحد الفنادق وفيما بعد تبين أن هذه الفتاة هي ابنة الطبيبة المعروفة هبة قطب .

وقالت الفتاة في الفيديو الذي جمع آلاف المشاهدات فور نشره : " أنا بقالي 10 سنين في كندا عمري ما حسيت إني مضطهدة أو إني مش مقبولة بسبب الحجاب بالعكس الجميع بيدعموني وبيدعموا إيماني بـ عقيدة معينة، مش كفاية قهر".

وواصلت هجومها الحاد على العنصرية التي تعرضت لها قائلة : " أنا بقالي سنة في مصر احنا نشرب ونقلع زي الغرب أوك  وعاوزين نبقى شبههم طول الوقت عشان نكون هاي كلاس..  لكن أن إحنا  نختار زي الغرب نلبس ايه،  لا في الحالة دي  نواجه بعنصرية