عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. لجنة الإسكان بمجلس النواب تناقش مشروعات الصرف الصحي بالباجور

الدكتورة شيرين طايل
الدكتورة شيرين طايل مع الأهالي

تناقش لجنة الإسكان بمجلس النواب، اليوم الإثنين، طلب الإحاطة المقدم من الدكتورة شيرين طايل عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بشأن تأخر تسليم مشروعين للصرف الصحي في قريتي ميت البيضا ومشيرف مركز الباجور بالمنوفية، بتكاليف تتجاوز 70 مليون جنيه.

 

قالت الدكتورة شيرين طايل، إنها ستطلب اليوم تحديد موعد نهائي لتسليم مشروع الصرف الصحي في ميت البيضا بكامل جوانبه من شبكات داخل القرية وشوارعها بالكامل، ومحطة الرفع وخط الطرد والذي تأخر تسليمه عدة سنوات إذ بدأ العمل فيه عام 2013. كما ستطالب بموعد نهائي أيضا لمشروع مشيرف، والذي تنفذه شركة حلوان للصناعات المتطورة والذي كان محددا لتسليمه يناير 2020 وكان أهالي ميت البيضا ومشيرف بالباجور، وجهوا الشكر إلى الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان ، واللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، على استجابتهم وتحريك مشروعي الصرف الصحي بالقريتين بعد تأخر دام سنوات.

 

كما وجه الاهالي الشكر إلى المهندس هشام أبو العطا، رئيس الشركة القابضة للتشييد، والمهندس محب منير سالم الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم"، على صدق وعدهما باستبعاد المقاول المتباطىء والاستعانة بمقاول جديد لاستكمال المشروع في أسرع وقت.

 

واحتفل الأهالي مع الدكتورة شيرين

طايل عضو مجلس النواب، بوصول معدات الدفع النفقي اللازمة لاستكمال شبكات الصرف الصحي، إذ شهد الأسبوع قبل الماضي تنفيذ غرف تفتيش في خط الطرد الذي يخدم مشروعي الصرف الصحي في ميت البيضا ومشيرف بتكاليف تقترب من 70 مليون جنيه، وتوجت الجهود بوصول معدلات الدفع النفقي مساء الخميس ليتم حتى الآن تنفيذ عدايتين لخط الطرد.

 

أكدت الدكتورة شيرين طايل، انها ستواصل العمل مع الأهالي جنبا إلى جنب لإنجاز المشروع في اسرع وقت، مؤكدة أن الأجهزة التنفيذية تعمل لرفع العبء عن المواطنين وتخفيف معاناتهم. أضافت أنها مستمرة وواثقة في جهود اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان ، وأنها ستعمل على تحديد سقف زمني وموعد تسليم نهائي لمشروعي الصرف الصحي في ميت البيضا ومشيرف.