رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصحف التونسية: الترجي يحتاج أفضل من "الشعباني" والنقاز وشتى وعبدالباسط

الأهلي يفجر المشاكل
الأهلي يفجر المشاكل في الترجي

 أبرزت الصحف التونسية الخسارة الكبيرة للترجي ووداعه دوري أبطال أفريقيا، بعد السقوط الكبير أمام الأهلى، أمس السبت، على ملعب السلام، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي بثلاثية.

 

انتكاسة:

 قال موقع “كوارجي” إن الترجي تعرض لانتكاسة جديدة أمام الأهلي، حيث خسر أمام الأهلي مجددًا بثلاثية، بعد أسبوع واحد من الخسارة بهدف أمام المارد الأحمر في رادس.

 

يستحق الخسارة:

 أكدت صحيفة “الصباح” التونسية أن الترجي يستحق الهزيمة أمام الأهلي، بعدما قدم أداءً متواضعًا أمامه.

 وأشارت الصحيفة التونسية إلى أن الترجي بحاجة لمدرب أكبر من معين الشعباني، ولاعبين أفضل من حمدي النقاز وإلياس شتى وتوجاي وخالد عبدالباسط.

 سلطت إذاعة “موازييك” التونسية الضوء على هزيمة الترجي أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أوضحت أن أبناء معين الشعباني، سقطوا أمام الأهلي ذهاباً وإيابًا.

 

إقصاء:

 أكدت صحيفة “تونس الرقمية”، أن الأهلي استطاع أن يعبر إلى المباراة النهائية، بعد إقصاء الترجي، بالفوز عليه برباعية ذهابًا وإيابًا، ليواجه، كايزر تشيفز في المباراة النهائية.

 

مرشحو الشعباني:

 أكد  موقع “football tunisien”، أن معين الشعباني بات قريبًا للغاية، من الرحيل عن فريق الترجي، التونسي، بعد وداع مسابقة دوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي.

 وقال الموقع التونسي، إن فريق الترجي بقيادة معين الشعباني، قدم مستويات ضعيفة، في معظم المباريات  التي خاضها الفريق، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

 وأوضح الموقع التونسي، أن 3 مدربين يتنافسون على تدريب الترجي، خلفًا لمعين الشعباني، وهم: نبيل معلول الذي رحل عن منتخب سوريا أخيرًا، وراضي الجعايدي، مدرب بولتون الإنجليزي، الذي يعد مطلبًا جماهيريًا، إضافة إلى لسعد الشابي، الذي حقق نتائج جيدة في آخر تجربتين له مع الاتحاد المنسيتري، والرجاء المغربي.

 

 المزيد اقرأ الرياضة- اضغط هنا