رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كانوا حاضنين بعض.. تفاصيل مصرع مهندس وشقيقته غرقًا بمنشأة القناطر

حملات نهرية
حملات نهرية

 كشفت مباحث الجيزة تفاصيل مصرع مهندس وشقيقته غرقًا في مياه النيل بمنشأة القناطر، وتبين من التحريات أن شقيقة المهندس طفلة صغيرة نزلت للاستحمام في المياه وجرفها التيار، ولاحظ شقيقها عدم قدرتها على المقاومة فأسرع وراءها ليلقى مصرعه هو الآخر.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بمصرع شاب وفتاة بنهر النيل في مركز منشأة القناطر، فور إخطار اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أمر بسرعة الانتقال لفحص البلاغ وانتقلت قوة؛ برئاسة المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث منشأة القناطر.

 

وتبين من الفحص والتحريات بقيادة اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتوفيين شاب مهندس 24 عامًا، وشقيقته طفلة تبلغ

من العمر 13 عامًا.

 

وأضافت تحريات العقيد علي عبدالكريم، مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، أن الطفلة نزلت لمياه النيل للاستحمام وشقيقها كان يراقبها على الشاطئ، وعندما لاحظ اختفاءها أسفل المياه، ومحاولة المقاومة للصعود إلى السطح فقفز محاولًا إنقاذها واحتضنها إلا أن المياه ابتلعته أيضًا ليلحق بها ويلقيان مصرعهما غريقين.

 

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة من انتشال الجثتين، وتبين عدم وجود شبهة جنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.