رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر حسني يشعل حفل الرياض ويوجه الشكر للجمهور السعودي (صور)

تامر حسني
تامر حسني

أحيا نجم الجيل الفنان تامر حسني، مساء أمس الخميس، أولى حفلاته بعد عودة الأنشطة الترفيهية في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد عودة النشاطات الفنية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

اقرأ أيضًا.. "الأكثر شعبية في السينما العراقية".. إشادات رواد تويتر بـ فيلم مش أنا

 

وأشعل "حسني" الحفل بباقة من أجمل أغانيه، التي حققت نجاحًا واسعًا الجديد منها والقديم، وأبرز ما غنى "كل اللي فات" و"ما يحرمنيش منك" التي تفاعل معها الجمهور، وأغنية "يا بنت الايه"، و"كل سنة وأنت طيب" وغيرها من الأغنيات التي أحبها الجمهور السعودي.

 

تامر حسني

ووجه نجم الجيل رسالة شكر للجمهور السعود، وكتب عبر حسابه على "إنستجرام":" كل الحب للجمهور السعودي الغالي شرفتوني النهارده بحبكم و روحكم الرائعه، و من كل قلبي تشرفت بحضور سعادة السفير المصري أحمد فاروق حضورك شرف كبير لي وطبعًا حبيبي الغالي الأستاذ سالم الهندي ومجموعة روتانا".


تامر حسني

وجاء الحفل بالتزامن مع انطلاق عرض فيلمه الجديد "مش أنا"، في مصر والسعودية وعدد من البلدان العربية.

 

تامر حسني

قصة فيلم "مش أنا"

 

وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، تجعله لا يتحكم في تصرفاته التي تضعه في مواقف محرجة مع من يتعامل معهم، بجانب علاقته القوية مع والدته المريضة التي يرعاها من دون مساعدة أحد وفي الوقت نفسه يبحث عن علاج لحالته النفسية النادرة.

تامر حسني

فريق عمل "مش أنا" 

 

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، إضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

تامر حسني

تامر حسني

 

Tags موضوعات ذات صلة