عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديانا كرزون تحتفي بطفلتها الأولى بفستان ساحر (صور)

 الفنانة الأردنية
الفنانة الأردنية ديانا كرزون

 أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مولد طفلتها الأولى، من زوجها الإعلامي معاذ العمري، ببعض الكلمات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا..

لمحبي اللون الأسود تألقي بأكثر من تصميم على خطى ديانا كرزون

ديانا كرزون

وظهرت ديانا كرزون بإطلالة جذابة راقية، برفقة زوجها، وهي في آخر أيام حملها، مرتدية فستانًا طويلًا فضفاضًا، بأكمام طويلة فضفاضة، مصمم من قماش فاخر، باللون الأبيض.

ديانا كرزون

وعلقت ديانا كرزون على الصورة، قائلة: "الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاثة ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، حمد لله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرنى أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".

متابعو ديانا كرزون

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة أظهرت جمال ملامحها، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مستخدمة الآيشادو البينك

فوق جفن عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

متابعو ديانا كرزون  عبر الانستجرام

وبمجرد إعلانها خبر قدوم طفلتها الأولى انهالت تعليقات التهنئة والمباركة، رصدنا أبرزها: "مبرووك تتربى بعزكم، ألف مبروك، مبروك يا حياة قلبي تتربى بعزكم".

 

وفي سياق ذلك، قد تزوج العمرى وديانا يوم 14 سبتمبر الماضي، في حفل زفاف بسيط، بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا، وظهرت النجمة ديانا كرزون بفستان الزفاف الأبيض، مع زوجها الإعلامى معاذ العمري في زفة اقتصرت على عدد محدود من العائلتين.

ديانا كرزون