عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرّف على آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

الفنانة دلال عبدالعزيز
الفنانة دلال عبدالعزيز

انشغل الجمهور بمتابعة تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، منذ دخولها المستشفي قبل شهرين، أثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19)، وعدم تحسن حالتها الصحية طول هذه الفترة التى تخضع فيها دلال عبدالعزيز إلى العلاج.

 

اقرأ أيضًا.. بمناسبة عيد الأب..رسالة إيمي سمير غانم لوالدها

 

حالة الترقب والاهتمام لمتابعة حالة الفنانة دلال عبدالعزيز، سيطرت على الجميع، وظهر ذلك بعدما تساءل المطرب علي الألفى، عن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "حد يعرف أى أخبار عن مدام دلال عبد العزيز"، ليرد عليه الفنان عمرو وهبة قائلا: "صباح الفل ياعلوه مش بحب اتكلم باسم الأسرة وأقول أخبار بس من خلال اتصالى بيهم للأسف لسه الوضع غير مستقر خالص".

في وقت سابق في الأسابيع الماضية، نشرت دنيا وإيمى سمير غانم 4 بوستات جعلت الجمهور مترقبا لحالة دلال عبد العزيز يوميا ويدعو لها بالشفاء العاجل، حيث تخضع حاليا لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات، وكتبت دنيا سمير غانم بوست عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، قائلة "والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زى ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه و يشفى ماما يا رب".

إيمي سمير غانم تستعيد ذكرياتها مع أسرتها

وحرصت الفنان إيمى سمير غانم على استعادة ذكرياتها مع والدها الراحل الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، من خلال نشر عدة صور لهما عبر حسابها على إنستجرام، ونشرت إيمى 3 صور عبر حسابها على إنستجرام، الأولى في مرحلة الصغر وهى تقبل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وصورة أخرى تحتضنها وأخرى مع الفنان سمير غانم، وعلقت عليهم: "يارب".

وسبق أن نشرت الفنانة إيمى سمير غانم صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز داخل المستشفى التى تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كورونا، واحتوت الصورة التى نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية "ستورى" بموقع إنستجرام على عبارة مؤثرة تم كتابتها على ورقة وعلقت على باب غرفة دلال عبد

العزيز: "المريضة لا تعلم أى شىء عن زوجها" فى إشارة إلى عدم إخبارها بوفاة الفنان سمير غانم منذ أيام حتى لا يؤثر ذلك على صحتها النفسية.

مصدر بالصحة يكشف حالة الفنانة دلال عبدالعزيز

وأفصح مصدر بوزارة الصحة وأحد المشرفين على حالة الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفي الخاص الذي تتلقى العلاج به، عن آخر تفاصيل حالتها الخاصة، وبقائها طويلا داخل المستشفي.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية، أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز تتحسن ببطء شديد، حيث تأثرت رئتها بشكل كبير بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وما زالت الحالة تستدعي وضعها على أجهزة التنفس الصناعي لإمدادها بالأكسجين.

الفنانة دلال عبد العزيز

وقال المصدر إن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز تحتاج إلى وقت للتعافي، خاصة بعد تليف الرئة إثر الإصابة بفيروس كورونا، وهي موضوعة على جهاز تنفس صناعي، مؤكدا أنّها حتى اللحظة لا تعلم بوفاة زوجها الراحل سمير غانم، وهناك تشديد كبير من أهلها خاصة بناتها وأزواجهن، بأن يكون الطاقم الطبي أو التمريض حريصين في ألا يتحدثوا عن زوجها الراحل أمامها، كما شددوا أيضا على عدم فتح أي أجهزة تلفزيونية، وتوجد مواد مسجلة لتسليتها، لتفادي علمها بخبر زفاة زوجها من التلفزيون.

موضوعات تهمك

الجمهور يتفاعل مع إيمي سمير غانم ويدعو لدلال عبد العزيز

صور.. إيمي سمير غانم تدعو لوالدتها دلال عبدالعزيز

رامي رضوان يرجو من الله تقبل الدعاء لـ دلال عبدالعزيز

احتفالا بعيد الاب..شكر خاص من دنيا سمير غانم لوالدها