رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هولندا تحاصر مقدونيا.. وبلجيكا تخشى مفاجآت فنلندا باليورو

يورو 2020
يورو 2020

تقام اليوم الإثنين، 4 مواجهات حاسمة فى الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

فى السادسة مساء، سيكون المنتخب الهولندى على موعد مع مواجهة سهلة نسبيًا أمام مقدونيا الشمالية، على ملعب «يوهان كرويف آرينا»، وضمنت الطواحين العبور لدور الـ16، وسيكون الفوز كفيلًا لمنحهم العلامة الكاملة والتأهل على رأس المجموعة الثالثة.

وفى نفس التوقيت، تقام مباراة نارية وحاسمة بين أوكرانيا والنمسا على ملعب «أرينا ناسيونالا» فى رومانيا، ويتساوى كلا المنتخبين بـ(3 نقاط) بفوز كل منهما على أوكرانيا، وكذلك خسر كل منهما من هولندا، لكن الأفضلية لصالح أوكرانيا بفارق الأهداف.
 

وسيكون التعادل كافيًا لعبور كلا المنتخبين مع هولندا، حيث إن 4 نقاط لأى منهما كافية لاقتناص تذكرة من 4 تذاكر تضمن التأهل كأفضل صاحب مركز ثالث فى المجموعات الست.

ويستضيف ملعب «جاز بروم أرينا» فى روسيا فى التاسعة مساء، مباراة لن تكون سهلة لمنتخب بلجيكا عندما يواجه فنلندا مفاجأة البطولة.

ويسعى شياطين أوروبا وراء الفوز

الثالث والعلامة الكاملة بعد ضمان التأهل.

فيما يلتقى المنتخب الروسى مع الدنمارك، فى لقاء صعب للغاية خصوصا أن الدنمارك خسرت أول مباراتين وليس لديها أى فرصة للتأهل سوى الفوز على روسيا ومعادلة رصيدها من النقاط (3 نقاط).
 

المنتخب البلجيكى كان ثانى المتأهلين إلى الدور التالي، بعدما حصد 6 نقاط من فوزين على روسيا (3-0) والدنمارك (2-1).

وتتصدر بلجيكا مجموعتها بفارق 3 نقاط عن روسيا التى بدورها، تتفوق بفارق المواجهات المباشرة عن فنلندا كونها هزمتها 1-0، فيما يقبع المنتخب الدنماركى فى ذيل الترتيب برصيد خال من النقاط بعد خسارته أيضا أمام فنلندا (0-1).

طالع أحدث الأخبار الرياضية بـ"الوفد" من هنا ..