رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يعاني من اضطرابات نفسية.. انتحار طالب شنقًا بالدقهلية

انتحار
انتحار

 أقدم طالب في الصف الثاني الإعدادي، على الانتحار شنقًا بقرية جميزة بلجاى التابعة لمركز المنصورة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لـمركز شرطة المنصورة من بعض أهالي قرية جميزة بلجاى دائرة المركز، بقيام أحد الأطفال بشنق نفسه بمنزله الكائن بالقرية.

 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمحل البلاغ، وبالفحص تبين أن الشقة محل الواقعة كائنة بالطابق الأرضي بعقار مكون من ثلاثة طوابق كما تم العثور على جثة "عبدالرحمن. م. أ" 14 عامًا طالب بالصف الثاني الإعدادي.

 

وبإجراء التحريات، تبين أن المتوفي أقدم على الانتحار بشنق نفسه بواسطة حبل بلاستيك مربوط بقطعة حديدية مثبتة بسقف غرفة نومه وأسفله كرسي خشبي.

 

فيما تبين قيام والدته بإنزاله بمساعدة أحد الجيران وبمناظرة الجثة، تبين أنه يرتدي ملابسه كاملة ووجود حز حول

الرقبة، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى.

 

وبسؤال والدته قررت بأنها كانت خارج المنزل لقضاء بعض احتياجاتها وتركت ابنها داخل الشقة بمفرده، وعقب عودتها اكتشفت أن باب الشقة مغلق، وعدم استجابة ابنها، فاستعانت بأحد جيرانها ودخلت الشقة من الشرفة، وبفتح الباب وجدت ابنها معلقا بسقف الحجرة، مضيفة أن ابنها يعاني من اضطرابات نفسية، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

 

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وبانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.