عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) مؤتمر Square Enix's E3 في 11 دقيقة

Square Enix's E3
Square Enix's E3

كشفت Square Enix's E3 عن لعبة Marvel جديدة، وإلقاء نظرة مفصلة على Life is Strange: True Colors والكثير من Final Fantasy، إذا فاتك الحدث، فيمكنك مشاهدته في فيديو مدته 11 دقيقة من أجل متعة المشاهدة.

 

احصل على آخر المستجدات في لعبة Guardians of the Galaxy في Eidos-Montréal - مغامرة مدفوعة بالسرد من الاستوديو خلف Deus Ex: Human Revolution ومتابعتها Mankind Divided - والتي تبدو وكأنها خروج كبير عن لعبة المنتقمون المخيبة للآمال من SE.

 

سنقدم لك أيضًا معلومات عن Life is Strange: True Colors، وهو عنوان آخر يمثل تحولًا كبيرًا عما حدث من قبل، يتخلى الإصدار الجديد من السلسلة فائقة القوة عن النهج العرضي لصالح لعبة قائمة بذاتها سيتم إصدارها بالكامل في العاشر من سبتمبر، تمهد مقطورة E3 الجديدة الطريق للغموض الذي ينتظره بمقدمة لشخصياتها من المدينة الصغيرة، بما في ذلك بطل الرواية Alex Chen، الزومر مع بعض مواهب التعاطف عالية المستوى.

في غضون ذلك، امتد هجوم فاينل فانتسي على نسخ مستعبدة من الألعاب الست الأولى للامتياز، وعنوان أصلي بالكامل يسمى Stranger of Paradise Final Fantasy Origin، تم طرح عرض توضيحي لهذا الأخير بالفعل على PS5، مما يمنح اللاعبين طعمًا أوليًا لأعماله الفانتازيا شديدة الوحشية والمظلمة.

 

أخيرًا، استخدمت Square Enix أيضًا البث المباشر E3 لتوضيح لعبة الحركة من منظور الشخص الثالث، Babylon's Fall، يشهد لقب الألعاب البلاتينية الذي طال انتظاره ما يصل إلى أربعة لاعبين يتعاونون لمواجهة العديد من الأبراج المحصنة، ستنشئ شخصية وتبنيها بالعناصر والحركات والمواد المختلفة بينما تقاتل في طريقك عبر الأعداء ومعارك الرؤساء.

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news