رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يورو 2020.. منتخب اسبانيا يسقط في فخ التعادل امام السويد

مباراة اسبانيا ضد
مباراة اسبانيا ضد السويد

سقط منتخب اسبانيا في فخ التعادل السلبي امام نظيره السويدي في المواجهة النارية التي جمعتهما مساء اليوم في مستهل مشوارهما بدور المجموعات لبطولة يورو 2020.

 

الشوط الأول

شهد الشوط الأول سيطرة تامة للمنتخب الاسباني الذي استحوذ بنسبة قياسية علي أول 20 دقيقة من عمر الشوط، ونجح في الحفاظ علي سيطرته الكاملة حتي

نهاية الشوط الذي لعب في معطمة بمنتصف ملعب المنتخب السويدي.

وتسابق لاعبو اللاروخا في إهدار الفرص السهلة حيث تصدي حارس مرمي السويد لرأية قوية لداني اولمو، قبل أن تمر تسديدة كوكي فوق العارضة بغرابة شديدة.

وأهدر المخضرم الفارو موراتا أسهل فرص اللقاء عندما انفرد تماماً بالمرمي ليسدد بغابة بجوار القائم الايسر لمرمي السويد.

في المقابل حاول المنتخب السويدي الاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة وكاد المهاجم الواعد اليكسندر ايساك نجم السويد في خطف هدف التقدم علي عكس سير اللقاء عندما انفرد وسدد كرة تصدي لها المدافع يورنتي لتصطدم بالقائم وترتد في يد الحارس يوناي سيمون.

 

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني جاءت مختفة نسبياً حيث حاول المنتخب السويدي الاستحواذ في الدقائق الأولي لتخفيف الضغط المفروض علي خط دفاعهم طوال فترات الشوط الأول.

باغتت البداية السويدية المنتخب الاسباني الذي

ارتبك في الدقائق الأولي قبل أن يتسعيد سيطرته بشكل كامل مع مرور الوقت مرة أخري الا أن دفاعات السويد قلصت كثراً من الخطورة الاسبانية علي مرمي الحارس المتألق روبن اولسن.

مع مرور الوقت استعاد لويس انريكي المدير الفني لاسبانيا بدكة البدلاء وأجري عدة تغييرات علي أمل خطف هدف قاتل يحسم به نقاط المباراة الثلاثة.

وشكل منتخب اسبانيا خطورة كبيرة علي السويد بعد التعييرات خاصة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء التي شهدت اخدار العديد من الفرص المحققة، في مواجهة اداء استثنائي للحارس السويدي الذي نجح في الحفاظ علي نظافة شباكه.

بهذه النتيجة رفع المنتخبين رصيدهما الي نقطة واحدة في المركزين الثاني والثالث خلف منتخب سلوفاكيا متصدر الترتيب بثلاثة نقاط.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا