عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاسارتي يعلق على غياب سانشيز وفيدال عن مباراة تشيلسي والأرجنتين

مارتن لاسارتي مدرب
مارتن لاسارتي مدرب تشيلي

أكد المدرب الأورجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني لمنتخب تشيلي، على ثقته في عودة لاعبه أليكسيس سانشيز، للمشاركة مع منتخب بلاده حال تأهله إلى دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا 2021، والتي انطلقت مساء أمس الأحد، على الأراضي البرازيلية.

وقال لاسارتي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة تشيلي أمام الأرجنتين ضمن مجموعة منطقة الجنوب: "أليكسيس أظهر سابقا أنه قادر على التماثل للشفاء بشكل أفضل من باقي زملائه.. بشكل عام، مثل هذه الإصابات تحتاج للوقت، ولكننا نثق في حالة تأهلنا للدور التالي، في أننا سنستعيد خدمات أليكسيس".

وأوضح: "سانشيز لاعب كرة قدم عظيم، لكن كرة القدم للأسف لا تخلو من الإصابات أو الإيقافات، لذلك نحن سنفتقده كثيرًا، وكذلك أرثورو فيدال، والأرجنتين فريق رائع، هو المفضل للقب، لكننا نعتزم تقديم

مباراة رائعة ضد فريق ممتلئ بالنجوم".

يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب تشيلي في مستهل مشوار المنتخبين في بطولة كوبا أمريكا 2021 في ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي.

ينافس في كوبا أمريكا هذا العام منتخبات أمريكا الجنوبية فقط، وتتكون البطولة من مجموعتين في كل مجموعة 5 منتخبات يتأهل منها 4 إلى ربع النهائي.

وقع المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الأولى رفقة بوليفيا وأوروجواي وتشيلي وباراجواي، وبعد أن كان من المقرر أن تقام البطولة في الأرجنتين، لكنها انتقلت إلى البرازيل لاعتبارات فيروس كورونا.