رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد سامي يعيد توظيف لاعبي سموحة بسبب النقص العددى قبل مواجهة بيراميدز

أحمد سامي مدرب سموحة
أحمد سامي مدرب سموحة

 يختتم فريق الكرة بنادي سموحة تدريباته على ملعبه بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقبلة فى الدوري العام، ويستعد الموج الأزرق لمواجهة بيراميدز المقرر لها غدًا الثلاثاء في الجولة الـ26 من بطولة الدوري العام.

ويعاني الفريق من غيابات بالجملة في عناصر التشكلية الأساسية التي يعتمد عليها سموحة منذ بداية الموسم حيث يغيب خط الدفاع بالكامل لأسباب مختلفة، يغيب الثلاثي رجب نبيل ومحمود البدري وشريف رضا للإيقاف، بينما تعذر وصول السوداني أطهر الظاهر من بلاده حتى الآن، كما يعانى الفريق من عدم توافر ظهيري الجنب، ويسعى المدير الفني حاليًا مع معانيه لإعادة توظيف اللاعبين وتدبيل مراكز بعض العناصر خلال المباراة المقبلة رغم قوتها.

وطلب سامي من لاعبيه التركيز فى المباراة وعدم ارتكاب أية أخطاء دفاعية مثلما حدث في مباراتي المقاولون العرب والبنك الأهلي، خصوصًا وأن هدفه حصد نقاط المباراة الثلاثة لتثبيت أقدامه في المربع الذهبي، إذ يمتلك الفريق في رصيده حاليًا 37 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة.

وطالب الجهاز الفني لسموحة لاعبيه باستمرار سلسلة العروض القوية التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم؛ لتحقيق الانتصار على المنافس في ظل قوة الدوري والصراع على المركز الأربعة الأولى، خصوصًا في ظل رغبة الجهاز الفنى بقيادة أحمد سامي على إعادة "الموج الأزرق" إلى مكانه الطبيعي بين كبار بطولة الدوري العام.

وحذر أحمد سامي لاعبيه من خطورة انتفاضة بيراميدز، مؤكدًا أن المنافس فريق قوي لا يستهان به مجموعة جيدة من اللاعبين، كما طالب مدرب سموحة ثنائي خط الوسط محمد كناريا ومحمود حليمو بعدم تكرار الأخطاء الدفاعية التي ارتكبوها في المباريات الأخيرة وكلفت الفريق خسارة 4 نقاط.

وشاهد الجهاز الفني للموج الأزرق مباريات عدة لفريق بيراميدز في البطولة المحلية والكونفدرالية للوقوف على طريقة اللعب والعناصر المؤثرة في التشكيلة التي يعتمد عليها أروابارينا، مدرب الفريق.

وسيعلن المدير الفني قائمة الـ20 التي ستدخل مسعكر مغلق الليلة، في أحد فنادق القاهرة عقب انتهاء التدريب الختامي اليوم، ومن المرجح عودة محمد عبدالمنعم إلى قائمة المباريات من جديد بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة وأبعدته عن المباريات مؤخرًا.

ويأمل سموحة في استمرار الانتصارات لتأمين وجوده المربع الذهبي هذا الموسم فضلًا عن استمرار ملاحقة المصري صاحب المركز الثالث.

لقراءة المزيد من الأخبار الرياضية "اضغط هنا".