عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواقع التواصل تساند الفنانة ميار الببلاوي بعد إجرائها عملية جراحية

الفنانة ميار الببلاوي
الفنانة ميار الببلاوي

تصدرت الفنانة ميار الببلاوي، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومؤشرات جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أجرت عملية جراحية أمس، ونشرت قبل دخولها العمليات مقطع فيديو دون أن تفصح عن تفاصيل مرضها.

 

وأجرت الفنانة ميار الببلاوى، عملية جراحية أمس، وطمأن ابنها متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ  نشر صورة لوالدته، بعد خضوعها لعملية جراحية، عبر حسابها الرسمي، وعلق: "الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا وبطمنكوا بجد إني جنبها وهي خارجة من عملية دي نعمة، شكرًا يارب".

 

وكانت الببلاوي نشرت مقطع فيديو من داخل المستشفى قبل دخولها غرفة العمليات دون أن تفصح عن تفاصيل مرضها، وردّت على شائعات وفاتها قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، خلوني توفيت وكمان بالكورونا، طب أقول إيه بس، الناس دي بتعمل كده إزاي، حسبي الله ونعم الوكيل، لمجرد يزودو عدد المشاهدات واللايكات ومش مهم إنهم يفولوا على الناس ولا إنهم يتعبوا نفسيته".

وتابعت: "اللي فاكراه أنهم لما بيكتبوا كده على حد بيقابل

وجه ربه أوام، وأنا مش خايفة من لقاء الله، لا خوف ولا فزع من لقاء الله، ومن أحب لقاء الله أحب الله لقاءه، بس بلاش في الغربة ونفسي أشوف ابني وأمي، حرام عليكم ادعولي أرجع بالسلامة، بعد الحمد لله ما تحسنت صحتي وجاية قريب، لله الأمر من قبل ومن بعد".

جدير بالذكر أن الفنانة ميار الببلاوي، ابتعدت عن التمثيل منذ فترة، واتجهت إلى تقديم البرامج التلفزيونية التي تهتم بكل ما يخص المرأة والمجتمع، وتنقلت بين العديد من القنوات الفضائية منها قناة العاصمة والحدث وLTC .

 

موضوعات ذات صلة: 

فيديو.. ميار الببلاوي تقبل قدم والدتها على الهواء

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ميار الببلاوي