رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

NVIDIA تشتري شركة DeepMap لرسم خرائط السيارات الذاتية القيادة

شركة DeepMap
شركة DeepMap

تعتزم شركة NVIDIA الاستحواذ على شركة DeepMap، وهي شركة تصنع تقنية خرائط عالية الدقة للسيارات ذاتية القيادة.

 

قال نائب رئيس NVIDIA علي كاني: "من المتوقع أن توسع DeepMap منتجات الخرائط الخاصة بنا، وتساعدنا على توسيع نطاق عمليات الخرائط في جميع أنحاء العالم وتوسيع خبرتنا الكاملة في القيادة الذاتية".

 

يوفر DeepMap خرائط بمستويات عالية من الدقة، تشير NVIDIA إلى أن الخرائط الدقيقة في نطاق بضعة أمتار جيدة لاتجاهات GPS خطوة بخطوة، لكن المركبات المستقلة تتطلب دقة أكبر، كتب NVIDIA في منشور بالمدونة: "يجب أن تعمل بدقة على مستوى السنتيمتر من أجل توطين دقيق، حتى يمكن لـ AV أن تجد نفسها في العالم".

 

قالت NVIDIA إن التحديثات المتكررة أساسية أيضًا، بحيث تعكس الخرائط ظروف الطريق الحالية، مثل منطقة العمل أو إغلاق الممر، كما يحتاجون أيضًا إلى التوسع بسهولة عبر أساطيل المركبات السمعية والبصرية الكبيرة وتقديم معالجة سريعة والحد الأدنى من تخزين البيانات.

 

تخطط NVIDIA لدمج التكنولوجيا في نظامها الأساسي Drive لتعزيز إمكانيات التعيين والتعريب، تُستخدم تقنية القيادة حاليًا من قبل مرسيدس-بنز، وهيونداي، وأودي، وفولفو وغيرها بدرجات متفاوتة من الميزات والتعقيد، قالت NVIDIA إنها تتوقع إنهاء عملية الاستحواذ في الربع الثالث من عام 2021.

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news