عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مبيعات قياسية جديدة لسلسلة realme 8 و C25 فى مصر

 realme 8
realme 8

حققت realme نجاحا جديدا في تسويق منتجاتها من الهواتف الذكية بشكل لافت، وأعلن هشام محرم، مدير قطاع التسويق والمتحدث الرسمي باسم realme Egypt، أن الشركة حققت رقمًا قياسيًا جديدًا في بيع فلاش C25.

 

تم بيع 1500 وحدة في 13 دقيقة فقط على جميع منصات التجارة الإلكترونية، فيما وصل إجمالي طلبات الحجز المسبق - قبل الطرح الرسمي - لهاتفي realme 8 & realme 8 Pro أكثر من 15 الف و300 جهاز منهم 10 آلاف وحدة لهاتف realme 8 و5300 وحده ل realme 8pro.

realme

أكد محرم، أن المنتجات الجديدة، نجحت في كسب ثقة قطاعات كبيرة من المستهلكين خاصة فئة الشباب لما تمتلكه من مواصفات عالية الجودة من حيث المكونات والقدرات التشغيلية الفائقة المدعمة بأحدث تقنيات

الذكاء الاصطناعي، لافتا إلى أن سلسلة realme 8 تعد حلقة جديدة من النجاحات التى تحققها سلاسل أرقام هواتف realme الذكية والتي بلغ عدد مستخدميها 40 مليون من أصل 70 مليون مستخدم لجميع منتجات الشركة حول العالم.

realme

أوضح أن القدرات الفائقة لهاتفي realme 8 & realme 8 Pro كانت العنصر الحاسم في تحقيق هذه الأرقام من المبيعات، ويأتي realme 8 Pro الملقب بالكومبو فلاجشيب بكاميرا رباعية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل.

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news