رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

داليدا عياش تكشف لـالوفد كواليس تصميمها لأزياء ربيع وصيف 2021

مصممة الازياء اللبنانية
مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش

استطاعت ان تحفر اسمها بحروف من الذهب في مجال الموضة والأزياء لتمزج بين البساطة والأنوثة في آن واحد، مما جعلها واحدة من أبرز مصممى الأزياء في الوطن العربي،  أنها مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش زوجة النجم اللبناني رامي عياش.

اقرأ أيضًا..

شاهد .. أرقي إطلالات زوجة رامي عياش بعد إصابتها في انفجار بيروت

 

تصميمات داليدا عياش

لمزيد من أخبار الفاشون بجريدة الوفد أضغط هنا

وكشفت داليدا عياش في حوار خاص لـ" بوابة الوفد" تفاصيل الكولكشن الخاص بها التي اطلقته في موسمي ربيع وصيف ٢٠٢١، قائلة: " مصدقت أن إصابات الكورونا تستقر لنعود للحياة بشكل طبيعي ونتمتع بمختلف التصميمات ذات الألوان المبهجة، خاصة اللون الأخضر، لأنه يرمز لتفائل والحياة الخصبه والنماء، هذا الأمر مطلوب جدًا بين اللبنانين، خاصة بعد حادث انفجار ميناء بيروت الأليم".

 

داليدا عياش: بصمم وبرتدي ما يشبه شخصيتي

 

فستان بقصة الـ v

وأكدت أن مجموعة أزياء ربيع وصيف احتوت على مختلف الإستايلات المناسبة لـ ٢٠٢١،  قائلة:" بحب أصمم وأرتدي ما يشبه روحي من جوه، فجمال المرأة الحقيقي كامن في روحها ومدي يقينها وحبها للحياة ".

فستان قصير

 وقالت "داليدا" حرصت ان اجمع بين الألوان الهادئة والزاهية التي تتناغم مع أجواء الربيع، وحرصت ان تنوع بين الاقمشة التي استخدامها مثل الكتان والحرير والجينز في بعض القطع، لتصميم مختلف التصميمات بين الهوت شورت والجمبسوت والبدل الكلاسيكية والفساتين القصيرة والطويلة محددة الخصر، وقطع الكاجوال ليسهل اراتدئها في جميع الأوقات.

 

وأضافت داليدا أنها تميل للتصميمات البسيطة العملية التي تتناسب مع طبيعة المراة العاملة لتحصل على إطلالة جذابة في جميع الأوقات.

ربيع وصيف 2021

وتابعت زوجة رامي عياش أن انفجار بيروت كان ومازال حدث آليم أشد آلما من الكورونا، لكنها سرعان ما

عادت لتباشر أعمالها من جديد في أسرع وقت،  بتقديم تصميمات جديدة عصرية تمنح المرأة العربية رونقًا وجمالًا.

 

وأوضحت زوجة رامي عياش أن لون الأخضر والأبيض والكشمير الهادئ من الألوان الرائجة هذا الموسم.

مجموعة ربيع وصيف 2021

أما عن حياتها الشخصية تحدث بعفوية شديدة، أنها شديد الحرص على مشاركة زوجها أدق تفاصيله واختيارته الفنيه ، وكثيرا ما تعطي له رأيها في إطلالته، والعكس صحيح، فضلا عن أولادها فهي تعطي لهم حرية الأختيار فيما يرتدون.

 

بدلة الهوت شورت بتوقيع داليدا عياش 

بدلة الهوت شورت بتوقيع داليدا عياش

 

وأكملت داليدا عياش حديثهاعن حياتها الشخصية، فهي تفضل الجلوس في المنزل بصفة مستمرة،  لتباشر أعمالها المنزلية بنفسها، وتقوم بواجبتها على أكمل وجه كـ أم وزوجة.

شاهد.. مجموعة داليدا عياش في ربيع وصيف 2021

وعند الحديث عن علاقة المرأة بالموضة الأناقة أعربت داليدا عياش عن إعجابها الشديد بأناقة ووقار الملكة رانيا التي تمثل المرأة  العربية الأنيقة في جميع الأوقات، قائلة: الملكة رانيا مثال للمراة العربية الأنيقة؛ لأنها شديدة الحرص على التألق بالعبايات الأردانية والأزياء العربية المصممة بأيادي عربية".

 

لانها شد دوما على التألق بالعبايات الأردانية والأزياء العربية التي تعكس طبيعة الأردن.

مجموعة داليدا عياش في ربيع وصيف 2021

مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش والصحفية زينب النجار