رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيفاء وهبي تبرز أنوثتها بالحرير الناعم والتل الشفاف (صور)

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

لا تترك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فرصة إلا واستعرضت خلالها أنوثتها وقوامها الممشوق وملامحها الساحرة، وهذا ما اكدته فى احدث جلسة تصوير خضعت لها، بعدسة المصور Mohamad seif؛ لتخطف الأنظار من جديد.

 

اقرأ أيضًا..

(صور) قصر الفستان يعكس رشاقة هيفاء وهبي ومتابع: نووية

 

وأطلت هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والأثارة في آن واحد، من اختيار خبيرة الموضة Jony Matta، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، مصمم من قماش الحرير باللون الجنزراي مع التل المزركش باللون الفضي، حمل توقيع Aboud Jammal ، وأتسم الفستان بشق مثير من الجانب كشف عن أحد ساقيها بشكل لافت للغاية، مما كشف عن رسمة التاتو الكامنه أسفل قدميها، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال.

 

هيفاء وهبي تبرز أنوثتها بشق مثير كشف عن ساقيها

 

لمزيد من الاخبار بقسم الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا 

هيفاء وهبي  عبر الانستجرام

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على

طريقة الويفي الواسع، ووضعت مكياجا ناعما مرتكزا على الألوان الترابية لتناغم مع لون بشرتها الخمرية، مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء في عينيها مع الآيلاينر الأسود مما عكس سحرهما ونسقت لون الكشمير المط في الشفاه.

هيفاء وهبي

نبذة عن حياة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي من مواليد10 مارس 1976، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات.

هيفاء وهبي  تستعرض رشاقتها بفستان قصير

و أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 "النساء المرغوبات" حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

هيفاء وهبي  بالأسود الساتان

هيفاء وهبي  بفستان شفاف