عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الأزهر يوزع هدايا على الطلاب فى أول يوم امتحانات الترم الثانى

الدكتور محمد المحرصاوي
الدكتور محمد المحرصاوي يوزع الهدايا الرمزية على الطلاب

 قام اليوم الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، بتوزيع الهدايا الرمزية على الطلاب وسط سعادة من الجميع، وذلك مع بداية اليوم الأول لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

 

كما اطمئن على سير العمل بلجان الامتحانات بقطاع الدراسة والذي يضم كليات " اللغة العربية - أصول الدين - الشريعة والقانون". وخلال جولته الصباحية وقف رئيس الجامعة على ما قامت به كليات الدراسة من عمليات رش وتطهير وتعقيم لجميع اللجان، حرصا على سلامة الجميع في ظل جائحة كورونا. كما وقف رئيس الجامعة على آليات إدارة العملية الامتحانية داخل كل كلية، بما يتناسب وعدد الطلاب، والمواد الدراسية بكل كلية. وتأكد من أماكن توزيع لجان الامتحانات، وجاهزية الكنترولات وأعضائها على مدار اليوم،

بجانب تواجد أستاذ المادة التي يؤدى الطلاب الامتحان فيه.

 وخلال الجوله التي شملت لجان الطلاب الوافدين والمصريين قام بالمرور على لجان ذوي الاحتياجات الخاصة داخل مركز ابصار لرعاية المكفوفين بالجامعة. رافق رئيس الجامعة خلال الجولة كل من الدكتور عبده إبراهيم عميد كلية اللغة العربية، والدكتور صلاح عاشور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد المليجي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبدالفتاح العواري عميد كلية أصول الدين، والدكتور عبد الله محي عزب وكيل الكلية.