عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لن تصدق.. أجور أبطال (مسلسل Friends) في حلقة لم الشمل

أبطال مسلسل Friends
أبطال مسلسل Friends

عرضت حلقة مسلسل "فريندز لم الشمل" Friends Reunion، في 27 مايو من هذا العام، والتي جلبت معها لحظات من الفرحة والدموع لأبطالها الستة والمعجبين.

 

تجمع الأبطال الستة وهم (جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر وماثيو بيري ومات لوبلان) على مسرح 24 لـ”وارنر براذرز” Warner Bros في عرض خاص لمرة واحدة،  بعد 17 عامًا من الفراق، وشهدت الحلقة وجود عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم (ليدي جاجا، و بي تي أس، وجاستين بيبر).

 

 

أجور أبطال مسلسل فريندز في حلقة لم الشمل

حصل كل من الممثلين الستة على أجر 2,5 مليون دولار في حلقة "لم الشمل"، مقابل عودتهم لتجسيد شخصياتهم المحبوبة على الشاشة الصغيرة، وذلك بحسب ما ورد في مجلة "فارايتي" الأمريكية.

 

وأجرت مفاوضات في البداية مع أبطال مسلسل "فريندز" على حصول كل منهم على مليون دولار عن المشاركة في الحلقة، لكنهم رفضوا العرض، وفقا لصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية.

 

 

أجور الممثلين في اخر موسمين من مسلسل Friends

أبطال مسلسل " Friends " ما يقرب من مليون دولار عن الحلقة الواحدة في آخر موسمين للمسلسل (التاسع والعاشر)، ولم يكن هذا الرقم شائعا جدا في ذلك الوقت بالسوق الدرامي.

 

 

أحداث حلقة Friends Reunion (لم الشمل)

بدأت الحلقة بتجمع الأصدقاء الستة داخل الديكورات نفسها لمنزلي "مونيكا" و"جوي"، وكذلك المقهى الشهير الذي كان يتجمع فيه الأصدقاء الستة يتبادلون خلاله المشاكل والمزاح وتفاصيل حياتهم اليومية.

 

وجلس الأصدقاء وهم يجلسون معًا مرة أخري، واسترجعوا ذكرياتهم،

وعلاقة رايتشل وروس، ولحظة اكتشاف فيبي علاقة مونيكا وتشاندلر بنفس الأداء المليء بالبهجة والاندهاش، والأحداث التي كانت تدور داخل الكواليس.

 

 

مسلسل Friends واحدًا من أشهر المسلسلات الكوميدية الأمريكية

مسلسل Friends هو كوميديا موقف (سيت كوم) أمريكي، تم عمله بواسطة ديفيد كرين ومارتا كوفمان، وتم بثه على شبكة إن بي سي من 22 سبتمبر 1994 إلى 6 مايو 2004، استمر لعشرة مواسم.

 

 

وكانت البطولة لجنيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كودرو، مات لوبلان، ماثيو بيري وديفيد شويمر، تدور أحداث المسلسل حول ستة من الأصدقاء يعيشون في مانهاتن.

 

ركز المسلسل على حياة مجموعة من ستّة أصدقاء، وهم الفقيرة، والمدللة و"دلوعة البابا": (رايتشل جرين)، ثم المهووسة بالنظافة وكبيرة الطبّاخين (مونيكا جيلر)؛ المدير التنفيذي الساخر والممتع (تشاندلر بينج) ؛ الممثل المغمور (جوي تريبياني)؛ عالم الأحياء  (روس جيلر) شقيق مونيكا، الذي يمرّ بثلاثة زيجات فاشلة؛ والمدلّكة المتفائلة والمغنية السيئة (فيبي بوفيه)، ويضم المسلسل مجموعة من المواقف التي يمر بها الأبطال بطريقة كوميدية.