رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الإمارات وماليزيا في تصفيات آسيا لكأس العالم

الإمارات وماليزيا
الإمارات وماليزيا

 يخوض منتخب الإمارات مباراة صعبة أمام ضيفه منتخب ماليزيا مساء اليوم الخميس، على ملعب زعبيل بنادي الوصل، ضمن منافسات الجولة السابعة من مرحلة المجموعات للتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 عن قارة آسيا وكأس الأمم الآسيوية 2023.

موعد مباراة الإمارات وماليزيا

تنطلق مباراة الإمارات وماليزيا في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وماليزيا

ستكون مباراة الإمارات وماليزيا، اليوم الخميس، في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 عن قارة آسيا وكأس الأمم الآسيوية 2023، منقولة بشكل مباشر عبر قناة أبوظبي الرياضية الـ 1 بصوت المعلق علي سعيد الكعبي، ودبي الرياضية الـ 1 بصوت المعلق عبد الله السعدي، والشارقة الرياضية بصوت المعلق عبد الحميد الجسمي.

يلعب المنتخبان ضمن منافسات المجموعة السابعة للتصفيات، ويحتل منتخب ماليزيا المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 5 مباريات بعد أن حقق 3 انتصارات وتلقى

هزيمتين دون أي تعادل.

ويحتل منتخب الإمارات المركز الرابع برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، وفاز الأبيض مرتين وخسر مثلهما وسجل المنتخب الإماراتي 8 أهداف مثل: ماليزيا واستقبل 4 أهداف مقابل 6 استقبلها المنتخب الماليزي.

وتقام في التوقيت ذاته مواجهة أخرى في المجموعة ذاتها بين منتخب تايلاند ومنافسه إندونيسيا، بينما يحصل منتخب فيتنام صاحب الصدارة على راحة في هذه الجولة.

ويلتقي المنتخبان للمرة التاسعة في تاريخ مواجهاتهما وبدأت اللقاءات بينهما في كأس آسيا بالكويت عام 1980 وفاز المنتخب الماليزي بثنائية دون رد ثم فاز الأبيض الإماراتي في مباراة ودية عام 2007 بنتيجة 3-1.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا