رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يحسم ملف احتراف أحمد ياسر ريان

بوابة الوفد الإلكترونية

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح أى عروض لرحيل المهاجم أحمد ريان المعار إلى سيراميكا كليوباترا إلى أوروبا فى الموسم الجديد بعد التصريحات التى أدلى بها نادر شوقى وكيل اللاعب، مؤكدًا أن ريان يملك عروضًا أوروبية.

ورشحت لجنة التخطيط اللاعب الموهوب المنضم مؤخرًا لمعسكر المنتخب الأولمبى للعودة مجددًا للأهلى فى الموسم الجديد بعد تألقه وتسجيله 12 هدفًا فى الدورى الممتاز بعد إعارته فى شهر يناير الماضى إلى سيراميكا.

يواصل الفريق الأحمر تدريباته على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى يوم 19 يونيو الجارى فى ملعب رادس بجولة الذهاب بدور الأربعة لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وعقد المدير الفنى بيتسو موسيمانى جلسة مع لاعبيه طالبهم بضرورة غلق صفحة الفترة الماضية وبدء مرحلة جديدة ومهمة تبدأ بمواجهة بطل تونس وضرورة التركيز للتأهل لنهائى البطولة القارية.

وأكد مدير الكرة سيد عبدالحفيظ أن الجهاز الفنى يدرس إقامة مباراة ودية قبل السفر إلى تونس للاطمئنان على مستوى بعض اللاعبين البدلاء بعد انضمام اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لمعسكر المنتخب الأوليمبى وهم الحارس مصطفى شوبير

وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

وأشار الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبى بالنادى الأهلي، إلى أن صانع الألعاب محمد ‏مجدى أفشة أدى جلسة علاج طبيعى فى بداية برنامجه العلاجى لتجهيزه ‏للعودة من جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية، كما بدأ فى تنفيذ ‏جلسات خفيفة فى الجيمانزيوم.

وعقد أبوعبلة جلسة مع اللاعب للاطمئنان على حالته قبل تنفيذه ‏البرنامج العلاجى والتأهيلى بعد ظهوره بعكازين لإصابته بجزع فى الرباط الداخلى للكاحل، وسيغيب عن ‏التدريبات لمدة أسبوعين.‏

وخاض الظهير الأيمن محمد هانى برنامجه العلاجى بعد إصابته بشد فى العضلة الأمامية التى تبعده 3 أسابيع عن التدريبات.

لقراءة المزيد من الأخبار الرياضية "اضغط هنا "..