رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«هوم تاون»: إنجاز 40% من الأعمال الخرسانية لمشروع «زها بارك» فى العاصمة الإدارية

بوابة الوفد الإلكترونية

قال بيان صادر عن شركة «هوم تاون» للتطوير العقارى إن الشركة انتهت من تنفيذ 40% من الأعمال الخرسانية بمشروع «زها بارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروع ووفقاً للجداول الزمنية المحددة من قبل شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.
وضمن هذا الإطار قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة الشركة إن «هوم تاون» بدأت أعمال الإنشاءات بالمشروع فى ديسمبر الماضى مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة العمالة بالمشروع، وتم إنهاء أعمال الحفر وأساسات المبنى بالكامل، كما تم إنهاء أعمال الصب للبدروم الأول والثانى وسقف الدور الأرضى والأول بالكامل ونصف سقف الدور الثانى بالمشروع.
وأضاف أنه تم طرح مناقصة لاختيار الشركة المنفذة لأعمال الإلكتروميكانيك بالمشروع وسيتم الإعلان عن اسم الشركة

الأسبوع المقبل، ومناقصة أخرى لاختيار شركة المقاولات المسئولة عن تشطيب المشروع والتى تقدم لها حوالى 8 شركات مقاولات، لافتا إلى أنه من المخطط الاستقرار بشكل نهائى على الشركة المنفذة لأعمال الإلكتروميكانيك والمقاول المسئول عن أعمال التشطيبات بحلول يونيو المقبل.
وأشار إلى أن المشروع يقع على مساحة 7200م2 بمنطقة المولات MU23 - بين R2 وR3، حيث من المقرر أن ينفذ المشروع على مرحلتين على أن يتكون من 10 أدوار، بواقع 3 أدوار تجارية بإجمالى مساحات 6400 متر مربع.