عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«أفشة» خارج الحسابات.. ومحاولات لتجهيز «هاني» لمواجهة الإياب أمام الترجي

افشة
افشة

باتت أزمة الإصابات تمثل صداعاً لدى المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى الذى تلقى ضربة قوية فى الساعات القليلة الماضية بإعلان غياب محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق لمدة شهر كامل بسبب إصابته بجزع فى الرباط الداخلى لكاحل القدم.


ورغم التصريحات التى أكد خلالها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن أفشة سيعود خلال أسبوعين وكون الإصابة عبارة عن جزع إلا أن مصادر مقربة من اللاعب أكدت أن الإصابة قوية وتصل لدرجة المزق وستمتد لغياب شهر على أقل تقدير وهو ما يجعل أفشة خارج الحسابات فى لقاءى الترجى سواء ذهاباً يوم 18 يونيو الجارى أو إياباً يوم 25 من نفس الشهر.

 

ويعد غياب أفشة ضربة موجعة للأهلى لأنه صانع الألعاب الوحيد الذى يملكه الفريق فى ظل ابتعاد ناصر ماهر عن مستواه بجانب

ضعف لياقة وليد سليمان وتقدم عمره وهو ما يجعل موسيمانى يدرس بجدية تغيير طريقة اللعب إلى 4-4-2 فى المرحلة القادمة للاستفادة من سرعات الأطراف.
وتكرر نفس الأمر مع محمد هانى الظهير الأيمن الذى يغيب أيضاً 3 أسابيع لإصابته بشد فى العضلة الأمامية تعرض له خلال لقاء نهضة بركان المغربى ببطولة كأس السوبر الأفريقى وسيغيب اللاعب عن لقاء الذهاب ضد الترجي.


وتجرى محاولات لتجهيز محمد هانى للحاق بمباراة الإياب فى القاهرة ولكن وفقاً لبرنامج علاجى وتأهيلى مميز يخوضه اللاعب فى الساعات القليلة المقبلة.