رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بفستان جرئ ريا أبي راشد تصدم جمهورها

الإعلامية اللبنانية
الإعلامية اللبنانية ريا ابي راشد

اثارت الإعلامية اللبنانية ريا ابي راشد دهشة جمهورها بأحدث إطلالاتها التي ظهرت بها مؤخرا لجرأئتها، وهذا من المرات القليلة التي تستعرض بها قوامها بشكل جرئ ولافت.

اقرأ أيضًا..

ريا أبي راشد تتألق بفستان ساحر في لندن (صور)

بمكياج لافت  ريا ابي راشد تخطف الانظار

 

بمكياج لافت  ريا ابي راشد تخطف الانظار 

 

وبدت ريا ابي راشد بإطلالة صيفية، تميل للجرأة، لتتألق بأحدث تصميمات فساتين صيف 2021، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بدون أكمام، ينتمي لقصة الأوف شولدر، مصمم من قماش ناعم ذا ارضية حمراء وزهور بيضاء، أتسم الفستان بفتحة الـ v، من ناحية الصدر مما  جعلها تبدو اكثر جرأة.

 ريا ابي راشد

لمزيد من اخبار الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

 ريا ابي راشد بفستان جرئ

وعلقت على الصور، قائلة: " في مزاج الصيف".

 ريا ابي راشد

نشأة ريا أبي راشد

منذ عام 2010 وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر. كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص

سكووب. الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

 

بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن. تتحدث عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

 

تعتبر ريّا أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج "سكووب" في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب. وتعتبر ريّا برنامج "سكووب" أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة.