رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 يونيو.. حفل غنائي يجمع بين أصالة ونبيل شعيل في السعودية

نبيل شعيل وأصالة
نبيل شعيل وأصالة

 تستقبل المملكة العربية السعودية، سهرة غنائية مميزة للفنان نبيل شعيل والفنانة أصالة، وذلك في إطار عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية هناك مع الالتزام بالقواعد والإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

يقام الحفل يوم الخميس، 3 يونيو، في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الرياض، مع تطبيق شروط الحفل للحاضرين وأهمها أن يكونوا تلقوا اللقاح للوقاية من كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات والتصوير بالكاميرات المحترفة دون المصورين المخصصين للحفل.

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالةية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين

هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

وفي سياقٍ متصل يستعد فنان العرب محمد عبده للمشاركة في الفعاليات الاحتفالية نفسها، بحفل غنائي في الرابع من يونيو الجاري، والتي لم يذكر عنها تفاصيل إلى الآن.

اقرأ أيضًا..

أصالة لجمهورها: ويبقى الفنّ الطريق الأوحد إلى سكنى قلوبكم

بلمسات تركي آلـ شيخ الفنية.. أصالة تطرح "الفرق الكبير" على يوتيوب