رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أجويرو يودع مانشستر سيتي برسالة مؤثرة.. والنادي يدعم جوارديولا

أجويرو
أجويرو

حرص الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على توجيه رسالة إلى ناديه السماوي، عقب الخسارة أمام تشيلسي، وضياع لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفشل فريق مانشستر سيتي في التتويج بدوري أبطال أوروبا، عقب الخسارة أمام تشيلسي، بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب الدرجاو بالبرتغال.

وكتب أجويرو، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فخور بهذا الفريق وبارتداء ألوانه لسنوات عديدة، مانشستر سيتي سيظل في قلبي إلى الأبد".

وينتهي عقد أجويرو مع السيتي الشهر المقبل، حيث أعلن النادي الإنجليزي أنه لا ينوي تجديد عقد المهاجم الأرجنتيني ليقرر الرحيل إلى تجربة جديدة، وربطت العديد من التقارير أجويرو بالانتقال إلى برشلونة مجانًا خلال الموسم المقبل، من أجل اللعب بجانب صديقه ومواطنه ليونيل ميسي،

قائد البارسا.

مانشستر سيتي يدعم جوارديولا

من ناحية أخرى حرص نادي مانشستر سيتي على دعم مدربه الإسباني بيب جوارديولا بعد خسارة لقب دوري الأبطال، ليصبح بيب أول مدرب يخسر نهائي مع مانشستر سيتي خلال مسيرته التدريبية مع السماوي التى بدأت عام 2016.

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر "تويتر" رسالة دعم لبيب جوارديولا، بعد حزنه لفقدان اللقب، قائلا: " نثق بك"، وذلك رغم أنه خسر للمرة الثالثة على التوالي أمام تشيلسي بقيادة مديره الفني الألماني توماس توخيل.

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا