رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

في حفل سري.. بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا يتزوج من خطيبته كاري سيموندس (تفاصيل)

بوريس جونسون وخطيبته
بوريس جونسون وخطيبته كاري سيموندس

في حفل سري للغاية بكاتدرائية وستمنستر اليوم، تزوج بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني من خطيبته كاري سيموندس، وأكدت وسائل الإعلام البريطانية الخبر، ورفضت المتحدثة باسم مكتب جونسون التعليق على التقارير.

 

ووفقًا لصحيفة "The sun"، شارك عدد قليل فقط من مسؤولي الكنيسة في الاستعدادات دعوة 30 ضيفًا في اللحظة الأخيرة، وحتى كبار مساعدي داونينج ستريت لم يكونوا مدركين تمامًا أن الزوجين كانا على وشك عقد قرانهما - وكان رد فعلهما مفاجئًا عندما أبلغتهما ذا صن.

اختار بوريس وكاري عقد قرانهما في كاتدرائية الروم الكاثوليك الرئيسية في لندن، على بعد 2.4 كم فقط من داونينج ستريت، وبعد الساعة 1.30 مساءً بقليل ، تم إخلاء الكنيسة ذات الطراز البيزنطي فجأة، وأخبر الموظفون الزوار أن المبنى سيغلق.

 

بعد نصف ساعة ، دخلت سيارة ليموزين تحمل العروس إلى الساحة خارج الباب الغربي الرئيسي ، على بعد 300 ياردة فقط من محطة فيكتوريا المزدحمة.

خرجت كاري البالغة من العمر 33 عامًا ، مرتديةً فستانًا أبيض مذهلاً طويلًا ومتدفقًا، واختارت عدم ارتداء طرحة الزفاف، وسار العروس والعريس في الممر إلى الموسيقى الكلاسيكية وتبادلوا قبلة بعد قراءة وعودهم.

 

وكان ابنهما ويلفريد البالغ من العمر عامًا هناك لمشاهدة هذه المناسبة السعيدة - جنبًا إلى جنب مع شاهدين رسميين، وتم تنفيذ الحفل من قبل الأب دانيال همفريز الذي أعطى الزوجين تعليمات قبل الزواج ، وحتى قام بتعميد ويلفريد الصغير العام الماضي، وقام رجال الشرطة بعملية أمنية مكثفة حول المراسم.

من هو بوريس جونسون

ألكساندر بوريس دي بيفل جونسون ، المعروف باسم بوريس جونسون، هو سياسي بريطاني وروائي وصحافي ومؤرخ، ورئيس الوزراء في المملكة المتحدة.

وهو زعيم الحزب المحافظ منذ 23 يوليو 2019، كان عضوًا في البرلمان عن أوكسبريدج وساوث روزليب (دائرة برلمان المملكة المتحدة) منذ عام 2015، وكان النائب عن منطقة هينلي في الفترة من 2001 إلى 2008.

كما كان أيضا عمدة لمدينة لندن من عام 2008 إلى عام 2016، وشغل منصب وزير الخارجية من عام 2016 إلى عام 2018، ويعرّف جونسون بأنه من تيار يمين الوسط صاحب تيار الأمة الواحدة في حزب المحافظين وارتبط بالسياسات الليبرالية الاقتصادية والاجتماعية.

كاري سيموندس خاطفة قلب بوريس جونسون

كاري سيموندس، هي ناشطة سياسية بريطانية وأيضاً ناشطة بيئية ولدت في يوم 17 مارس 1988 في لندن، هي ابنة الصحفي البريطاني ماثيو سيموندس أحد مؤسسي صحيفة ذا إندبندنت.

أكملت دراسة التاريخ في جامعة ووريك، بدأت بعلاقتها مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في 2018 بينما كان لا يزال متزوج من مارينا ويلر، في سنة 2019 خطبت لرئيس الوزراء وفي أبريل 2020 أنجبت أول ابن لها من رئيس الوزراء.