رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شواطئ رأس البر تشهد إقبالا متوسطا من المواطنين وسط إجراءات واحترازية مشددة

شاطئ رأس البر اليوم
شاطئ رأس البر اليوم الجمعة

تابعت الدكتورة منال عوض ميخائيل، محافظ دمياط، الإجراءات التى تقوم بها الوحدة المحلية لمدينة رأس البر لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية، بعد إعادة فتح الشواطئ وفقاً لقرار اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء.

 

هذا وخلال الجمعة الأولى من تطبيق ذلك القرار، شهدت شواطئ مدينة رأس البر إقبال متوسط من المواطنين، وسط تواجد مكثف من رجال الإنقاذ والمعدات البحرية، بالإضافة إلى وجود ٤ نقاط سيارات الإسعاف و ٤ مراكز لتجميع الأطفال التائهين، إذ تم على مدار اليوم إنقاذ ١٨ حالة وتسليم ٤٢ طفل تائه إلى ذويهم.

 

و فى ذات السياق، كثفت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بمحافظة دمياط حملاتها

لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والتباعد بين المظلات، هذا الى جانب تنفيذ حملات مستمرة لرفع المخلفات أولًا بأول من الشاطئ.

 

وكانت وجهت الدكتورة منال عوض تعليماتها إلي اللواء حسين لبيب، رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بتكثيف المتابعات لرصد أى مخالفات والتعامل الحاسم معها والزام أصحاب الكافيتريات بالشاطئ بتنفيذ إجراءات التباعد بين المظلات وتوعية المواطنين بالقواعد الواجب اتباعها، مجددة مناشدتها الى المواطنين بضرورة اتباع كافة التعليمات الصادرة فى هذا الخصوص.