رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسن البطين أول لاعب من الشيخ زويد يشارك مع المنتخبات الوطنية للميني فوتبول

بوابة الوفد الإلكترونية

أرسل الإتحاد المصري للميني فوتبول فاكساً رسمياً لمنطقة شمال سيناء بإستدعاء لاعب مركز شباب الشيخ زويد حسن البطين لمعسكر المنتخب الذي ينطلق في مدينة بورسعيد في الأول من يونيه القادم الذي يأتي في إطار الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية والتى ستقام بدولة نيجيريا من 8 حتى 17 يوليو. 
ويأتي إختيار البطين ليكون أول لاعب من مركز شباب الشيخ زويد يشارك مع المنتخبات الوطنيه بمختلف أعمارها السنية في أي بطولة.
ومن جانبه قال البطين أن إختياره لتمثيل المنتخب الوطني هو شهادة فخر ووسام يعتز به خاصة أن سيناء تمتلك مواهب كبير ولكن بحاجه الى المساعدة في الظهور، وأن الإختيار يأتي تتويجاً لجهود الجهاز الفني بقيادة التابعي صقر الذي بذل مجهوداً كبيراً مع الفريق خلال مشاركته في التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز التي شارك

الفريق في نسختها الأولى.
وعن طموحاته مع المنتخب أكد اللاعب أنه سوف يتمسك بالفرصه وسيكون خير ممثل لأبناء شمال سيناء الذين يحتاجون فرصه لإثبات جدارتهم في مختلف الألعاب خاصة أنه حصل على هداف التصفيات في نسختها الأولى وتم تكريمه في إحتفالية كبرى ، مطالباً المسئولين بإنشاء ملعب لمركز شباب الشيخ زويد وكذلك صالة جيم للشباب.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا 
وأشاد بمجهودات النائب إبراهيم أبوشعيره في دعم الفريق خلال مشاركته بالبطولة وكذلك سعيه الدائم لتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم أثناء البطولة