رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط مالك مخبز لاستيلائه على أموال الدعم بالدقهلية

ضبط مالك مخبز
ضبط مالك مخبز

 تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق بالتنسيق مع إدارة تموين الدقهلية، من ضبط (مالك مخبز بلدي – بمحافظة الدقهلية)لحيازته (282 بطاقة تموينية خاصة بالمواطنين) قام المذكور بتجميعها للاستيلاء على الدعم المقرر لها.

 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسيةبشأن اتخاذ  الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

 

وفي السياق ذاته شنت إدارة تموين أجا بمحافظة الدقهلية حملة برئاسة عبدالناصر أبوالفتوح ومصطفى عوض ومحمد حسين وإسلام صبري مفتشى الإدارة بالتعاون مع الطب البيطري والتفتيش الصيدلي بأجا، وبالاشتراك مع القوة السرية لوحدة مباحث تموين ميت غمر على المخابز والمحلات والصيدليات.

 

جاء ذلك بناء على توجيهات السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية وبالتنسيق مع العميد عبدالحميد الصيرفي، مدير مباحث

تموين الدقهلية، بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمحلات والحفاظ على الدعم وإعلان الأسعار للمواطنين وتحت إشراف يحيى محمد السيد مدير إدارة تموين أجا.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط مخبز "أ. ع. ا" بقرية ميت فضالة وضبط مخبز م.م.ع بقرية بقطارس، وذلك لتصرفهما فى إجمالى ٦ شكائر دقيق بلدي مدعم وضبط مخبز "أ. س. ا" بقرية ميت معاند لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية ومخبز "ه. ع. ع" بمدينة أجا لعدم نظافة أدوات العجين ومخبز "م. م. م" بقرية ميت أبوالحارث للامتناع عن البيع.