رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سوني تعمل على تقوية PlayStation Now للوصول إلى مليار شخص

PlayStation Now
PlayStation Now

يأتي اجتماع إستراتيجية الشركة اليوم تمامًا كما يتساءل البعض عما إذا كانت Sony ستكون قادرة على الابتكار كما كانت في السابق ، ورد الشركة أنها "ستملأ العالم بالعاطفة (أو Kando) من خلال قوة الإبداع والتكنولوجيا".

 

هذه هي كلمات الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة والرئيس كينيشيرو يوشيدا ، حيث قدمت الشركة خططها للمستثمرين ، موضحًا تحركات مثل صفقات البث الأخيرة مع Disney و Netflix ، بالإضافة إلى النقص في PS5. هدف الشركة الآن ، هو زيادة حجم المجتمع المتصل مباشرة بشركة Sony عبر الأجهزة أو الترفيه من 160 مليون إلى مليار.

 

عندما يتعلق الأمر بوحدة التحكم المطلوبة ، فليس هناك مفاجأة كبيرة. تبيع Sony كل PS5 يمكنها تصنيعه ، وعلى الرغم من نقص مكونات أشباه الموصلات ، فإنها تتوقع أن تتجاوز المبيعات هذا العام 14.8 مليون جهاز PS4 تم بيعها في العام التالي لإطلاق وحدة التحكم هذه.

هناك شيء واحد يجب مراقبته وهو طموحات الاشتراك والألعاب السحابية من Sony. في إشارة إلى وجود صفقة مع استوديو التطوير الجديد لـ Jade Raymond ، قالت الشركة إنها تتطلع إلى زيادة المشاركة على شبكة PlayStation Network ، نظرًا لأن هذه هي أكبر منصة مباشرة للمستهلك. دون الخوض في التفاصيل ، يقول الإصدار إنه سيفعل ذلك "من خلال تعزيز خدمة ألعاب البث السحابي لـ PlayStation

Now ، وتعتزم Sony مواصلة الاستثمار في الاستوديوهات الخارجية أو الشراكة معها بالإضافة إلى الاستثمار في استوديوهاتها الداخلية لتعزيز عروض البرامج الخاصة بها . "

 

لقد ألمح Execs إلى طرق للقتال ضد Xbox Game Pass ، ويبدو أننا سنرى المزيد في المستقبل. قام PS الآن مؤخرًا بترقية دقة البث من 720 بكسل إلى 1080 بكسل ، ولن يضر وجود المزيد من الترقيات (أو ربما بعض المحتوى الحصري) في المتجر. في الإعلان ، أوضحت سوني أنها ستنفق 20 مليار ين (حوالي 184 مليون دولار) "لزيادة التطوير والموظفين والتكاليف الأخرى في الاستوديوهات الداخلية لدينا".

 

وهذا ليس كل شيء - كما سمعنا ، هناك نظام PS VR مطور في الطريق ، وقد أخبرت Sony المستثمرين أن "Sony AI و SIE تعملان معًا على تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي التي يمكن أن تجعل تجارب الألعاب أكثر ثراءً وإمتاعًا.