عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السوبر لجمهورك يا أهلي يجتاح تويتر.. ومغردون: نحن أمام مدرب كبير لا يعرف المستحيل

مدرب الأهلي بيتسو
مدرب الأهلي بيتسو موسيماني

مع اقتراب موعد مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي، الذي يقام يوم الجمعة يوم 28 مايو2021، أعرب جمهور المارد الأحمر عن تنمية الفوز واقتناص البطولة لصالحة بعد غياب دام لـ7 سنوات، عن القلعة الحمراء.

 

اقرأ أيضًا.. أبرز المعلومات عن كأس السوبر الأفريقي قبل مباراة الأهلي ونهضة بركان

 

وقال مغردون، إن مدرب الأهلي بيتسو موسيماني، نجح في كافة المباريات التى خاضها في تحقيق الانتصارات للمارد الأحمر، قائلين:" نحن أمام مدرب كبير، نجح فى كل المواعيد و الماتشات الكبيرة و حقق كل الأهداف المطلوبة منه الفترة الماضية".

وأكد نشطاء، أن المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، استطاع تخطي أصعب فترات النادي التى مرت عليه عبر تاريخ المارد الأحمر.

ولفت أخرون، أن النادي علم الجميع أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، وليس هناك شيئ أسمه الاستسلام، لكن هناك هدف واحد يجب القتال من اجلة تحقيقه، وصنع تاريخ جديد، قائلين:" واثقين في لاعبي الأهلي والجهاز الفني لتحقيق حلم الجمهور في الفوز بكأس السوبر".

وتابع البعض:" أن الجمهور دائمًا يراهن على المدير

الفني، في كافة المباريات المهمة، ودائمًا يحقق النجاح، نتمني تحقق السوبر الافريقي لأنك دائما قد ثقه الجمهور".

وأكد البعض، أن كأس السوبر حلم كل جماهير النادي الأهلي، مطالبين لاعبي الاهلي بضرورة اللعب بروح تشيرت النادي الاهلي للفوز بالبطولة، مشيرين إلى أنه لا يوجد أعذار في التقصير، وإنما المجد ينتظر فريق الأهلي.

ورأي مغردون، أن لاعبي الاهلي يفتقدون أعهم سلاح في الفترة الأخيرة وهو التركيز في الدقائق الأخيرة من المباريات، وهذا ما يحتاج الانتباه له وتجنبه في نهائي كأس السوبر.

Tags ذات صلة 

موعد مباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي بكأس السوبر الإفريقي

السوبر الأفريقي.. الأهلي ينهي مرانه الثاني ويعود لفندق الإقامة

ترتيب الدوري المصري 2021.. الزمالك "نمبر وان" في غياب الأهلي