عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تعليق من مودريتش بعد تجديد عقده مع ريال مدريد

لوكا مودريتش نجم
لوكا مودريتش نجم ريال مدريد

أعرب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالتواجد داخل قلعة النادي الملكي، بعد تجديد عقده اليوم الثلاثاء، ليستمر مع الميرنجي حتى صيف 2022 المقبل.

وكان عقد مودريتش ينتهي مع ريال مدريد هذا الصيف، ولكن اللاعب صاحب الـ35 عاماً وافق على خفض راتبه من أجل البقاء لموسم آخر مع الملكي، حيث لعب مودريتش في ريال مدريد منذ عام 2012، وخاض مع الملكي 391 مباراة وسجل 28 هدفاً وصنع 61.

وأعلن نادي ريال مدريد عن توصله لاتفاق رسمي مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، لوكا مودريتش، من أجل تجديد عقده مع الملكي، حيث وقع لوكا على عقد جديد لمدة عام يستمر من خلاله داخل قلعة "سانتياجو برنابيو" حتى يونيو 2022 في حضور رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز.

تصريحات مودريتش

لوكا مودريتش وبيريز

وأجرى لوكا مودريتش، حوارًا مع تلفزيون ناديه، وذلك بعد تجديد تعاقده مع النادي الملكي، حيث قال اللاعب: "التجديد لريال مدريد يعني الكثير بالنسبة لي، إنه يملأني بالفخر، هذا يعني أنني سأبقى هناك لما يقرب من 10 سنوات، لم أتوقع

أن أظل كل هذا في ريال مدريد، لقد أتيت وانا لدي 27 عامًا، المطالب في هذا النادي كبيرة جدًا".

وأضاف: "لا يوجد شيء أفضل من أن تكون لاعبًا في ريال مدريد، لا يوجد أفضل من اللعب في البرنابيو، الكل يريد المجيء إلى هنا، وأنا أقترب من الوصول لعامي العاشر، أنا حريص على البقاء على القمة دائمًا، سأعمل على تقديم ما لدي لأقصى حد، أنا أركز على ما أفعله دائمًا".

واختتم الكرواتي: "أحاول التعافي بشكل جيد وأركز على غذائي والراحة بشكل جيد، لهذا السبب أستمر في الحفاظ على المستوى لهذا العام، هذا النادي يجبرك على أن تكون في أفضل حالاتك، وسأعطي كل ما لدي دائمًا".

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا