رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شريف دسوقي يفقد ساقه.. والصدمة تسيطر على الجمهور

الفنان شريف دسوقي
الفنان شريف دسوقي

سيطرت حالة من الحزن على جمهور الفنان شريف دسوقي، بعد أن فوجئ الجميع بتعرضه لعملية بتر ساقه، ما دفع الكثير للتساؤل والبحث لمعرفة الأسباب التي أدت إلى فقدان الفنان شريف دسوقي لساقه.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. أسباب دخول شريف دسوقي مصحة نفسية

 

وكشفت الفنانة بدرية طلبة عن السبب وراء بتر ساق الفنان شريف دسوقي، عبر حسابها على فيس بوك، قائلة:" للناس اللي بتتصل وبتبعت رسايل عشان تطمن على الفنان شريف دسوقي (سبعبع)، كان فيه جرح في رجله الشمال وهو مريض سكر، حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمد لله، ادعوله ربنا يتم شفاه على خير".

 

أول تعليق للفنان شريف دسوقي بعد بتر ساقة

وقال شريف دسوقي في أول تعليق له بعد إجرائه عملية بتر ساقه عبر حسابه بموقع فيس بوك: "قدر الله وما شاء فعل الحمد الله على كل شيء".

 

سبب إصابة شريف دسوقي

ترجع تفاصيل إصابة الفنان شريف دسوقي خلال تصوير فيلم (وقفة رجالة)، حيث جرى تصوير بعض المشاهد لمدة أسبوع في مدينة الغردقة، وتضمن أحد المشاهد تجربة المخرج لـ"مساج ماء البحر"، عن طريق خراطيم، وفقد دسوقي وعيه وسقط على الأرض بسبب "بخار المساج".

بعدها ظهر خراج في ساقه وصل إلى التدخل الجراحي وتدهورت حالة قدمه، فأخبره الأطباء بضرورة بتر ساقه، وهو ما أعلنته الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها على فيس بوك، حيث توجد معه في المستشفى، قائلة: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني

آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاك على خير".

نجوم الفن يتضامنون لمساندة شريف دسوقي في مهنتة

وقال الفنان أحمد السعدني، لم يحالفني الحظ لالتقي بالفنان الكبير شريف الدسوقي و لكن كفرد من جمهوره العريض اتمني له الشفاء العاجل و عبور هذا الابتلاء الصعب الف سلامه يا استاذ.

وقالت الفنانة مي كساب، ألف سلامه عليك يا شريف الدسوقي ، وإن شاء الله تقوملنا بالسلامه وترجع تنور شغلك بإذن الله العلي الكريم.

مغردون.. ربنا يهون على شريف الدسوقي

  واعرب نشطاء عن تمنيهم للفنان شريف دسوقي بالشفاء العاجل، قائلين:" ربنا يخفف وجعه، ويهون عليه الإبتلاء"، مؤكدين على اهمية توفير أدوار مناسبة للفنان ريف دسوقي، مثلما حدث مع الفنان نضال سبجري الله يرحمه بعد استئصال حنجرته بمساعدة صحابه فضل يمثل.

Tags ذات صلة 

بعد بتر قدمه.. شريف دسوقي "سبعبع" يبدأ مرحلة التأهيل النفسي

نجوم الفن يساندون شريف دسوقي: هنشتغل مع بعض قريبًا.. خليك قوي

سمير غانم.. فارس فن الارتجال