عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب الوداد: الترجي يمتلك أفضلية كبيرة عن الأهلي في نصف نهائي إفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

تحدث فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، عن حظوظ فريقه في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي وملاقاته لنظيره الجنوب إفريقي كايزر تشيفز.

طالع المزيد من الأخبار الرياضية بـ«الوفد» بالضغط هنا ..

وفي حديثه للصحافة المغربية اليوم الاثنين، أكد البنزرتي أن فريقه هو الأفضل فنيا بين فرق نصف نهائي البطولة ولديه الفرصة الأكبر في التتويج بالنسخة الحالية للبطولة ، قائلا "أرى أن الترجي سيتأهل إلى النهائي على حساب الأهلي وواثق من تكرار طرفي نهائي نسخة 2019 بين الوداد والترجي، لكن فريقي هو الأقرب للتتويج بحكم تفوقه الفني، النادي الأهلي المصري يبقى ناد كبير في القارة الإفريقية، لكنه الآن يفوز بأداء غير مُقنع والترجي يتفوق عليه بالطبع فنيا في الوقت الحالي".

 

ووصف البنزرتي، النادي الأهلي بالفريق الأقل حظوظًا في

التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، مانحاً الأفضلية لفريق الترجي التونسي في اقتناص بطاقة العبور.
وواصل قائلا "أحداث نهائي دوري الأبطال 2019 بين الترجي والوداد انتهت بالفعل، والجميع في الوداد لديهم رغبة في استكمال المشوار ومحاولة تكرار إنجاز التأهل للنهائي وحصد اللقب".
ويلاقي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد حسم الأحمر تأهله على حساب صن داونز الجنوب إفريقي في ربع النهائي، فيما جاء عبور الفريق التونسي على حساب نظيره شباب بلوزداد الجزائري بعد الاحتكام إلى ركلات الترجيح.