رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أحمد الفيشاوي : سعيد بمقابلة وزيرة الثقافة وأشرف زكي في مسرحية "أبو العربي"

أحمد الفيشاوي وزوجنه
أحمد الفيشاوي وزوجنه و وزيرة الثقافة

أشاد النجم أحمد الفيشاوي، بمشاهدته مسرحية “أبو العربي”، التي عُرضت أمس على خشبة مسرح التياترو ، حيث كتب منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي“انستجرام”.

 

اقرأ أيضًا..هاني رمزي يفتتح مسرحية أبو العربي بدقيقة حداد علي روح سمير غانم

 

 قال الفيشاوي فيه: “إمبارح روحنا عرض مسرحية أبو العربي mission impossible ، العرض كان إهداء لروح سمير غانم، فرحت جدًا أني قابلت صديقتي الجميلة دكتور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وأستاذي وحبيبي دكتور أشرف ذكي”.

 

 

وتابع أحمد الفيشاوي في حديثه عن أشرف زكي: “أول من اكتشفني سنة 1997 في مسرحية الملك هو الملك للمخرج مراد منير ومبروك لصديقي و أخويا المنتج أحمد فهمي “seacinema”، ومبروك لكل فريق العمل علي المسرح و وراء الكواليس”.

 

مسرحية “أبو العربي” من إخراج تامر

كرم، تأليف محسن رزق، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة Sea Cinema وتي كا برودكشن للمنتج تامر كرم .

 

وتدور أحداث المسرحية حول أبو العربي الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة "Mission Impossible".