رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصورة الأولى للأب المتهم بقتل نجلته في الحوامدية

المتهم بقتل نجلته
المتهم بقتل نجلته في الحوامدية

 حصلت بوابة الوفد على الصورة الأولى للمتهم بقتل ابنته خنقا في الحوامدية لرفضها الزواج من شخص ثري يكبرها بعشرات السنوات طمع الأب في الحصول على أموال منه.

 كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة أن الأب المتهم بقتل نجلته المعروفة إعلاميًا بفتاة الحوامدية تعدى على شقيقها قبل يومين من ارتكاب الجريمة وأصابه بجرح كبير استلزم خياطة 30 غرزة ودافعت الضحية عن شقيقها وتوعدها الأب بنفس الجزاء.

 وبعد يومين من العلقة الدامية دارت مشاجرة بدأت كلامية بين الأب ونجلته وانتهت بمقتل الفتاة خنقا على يد والها بسبب رفضها الزواج من شخص ثري يكبرها بعشرات السنوات طمع الأب في الحصول على أموال منه.

وكانت أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بتشريح جثة فتاة الحوامدية،  وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا..

فتاة الحوامدية دافعت عن شقيقها من بطش الأب فخنقها بعد يومين

أسرة فتاة الحوامدية تكشف تفاصيل جريمة أبو العروسة


استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى أقوال أشقاء وأم فتاة لقيت مصرعها خنقًا على يد والدها بعد مشادات كلامية نشبت بينهما لإرغامها على الزواج من شخص ثري يدر عليه الأموال حصيلة الزيجة.

 

وكشفوا خلال التحقيقات كواليس ليلة جريمة فتاة الحوامدية، وقالوا إن الأب أرغم الفتاة على قبول الزواج من شخص ثري للحصول على مال لسداد ديونه وشراء ملذاته، وأدعى الأب أن نجلته سيئة السمعة وأرد تزويجها للاطمئنان عليها ونفت الأم والأبناء تلك الشبهة مؤكين أن الفتاة طيبة السمعة.

تفاصيل الواقعة تكشفت عندما تلقى قسم شرطة الحوامدية بلاغا بوقوع جريمة قتل بمنطقة السهران في الحوامدية، وانتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة لكشف غموضها وملابساتها.

 وتبين من المعاينة أن الضحية فتاة 17 عامًا تخلص منها والدها خنقا وادعى سوء سلوكها، وبسؤال الجيران أكدوا في تحقيقات الشرطة أن الفتاة المجني عليها حسنة السمعة وأن والدها مدمن مواد مخدرة وحاول إرغامها على الزواج من أحد الأثرياء في الخارج لتسديد ديونه وبعد رفضها أنهى حياتها انتقاما منها.