رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في عيد ميلاده الـ81.. أغنيات في حب الزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

يحتفل، اليوم، الكوميديان الكبير عادل إمام، بعيد ميلاده الـ81، ومازال مستمراً في رحلة عطاءه الفنية بخطوات ثابتة وعلامات ذهبية لاتنسى.

وفي تلك المناسبة، حرص عدد من المطربين تقديم اهداء وتهنئة خاصة للزعيم بأغنيات بـ"إفيهات" شهيرة من أفلامه أو صفاته وأعماله التي تميز بها .

 

اقرأ أيضاً..فيديو.. ثنائيات رجاء الجداوي وعادل إمام المسرحية والسينمائية

تم طرح العام الماضي أغنية "فنان مالوش مثيل"  وكانت من كلمات وألحان:ودود، توزيع:أماديو، وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 250 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وقدم الفنان محمد كيلاني، أغنية "عادل إمام الاول"، من كلمات أيمن بهجت قمرولحنها:محمود العسيلي، وتوزيع:هاني ربيع، وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 190 ألف مشاهدة.

 

ولم يتواجد عادل إمام في الماراثون الرمضاني الاخير 2021، حيث كانت آخر مشاركاته، من خلال مسلسل"فلانتينو"، الذي تم عرضه في دراما رمضان 2020،

وشاركه البطولة: دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، سليمان عيد، حمدي الميرغني، وفاء صادق، محمد الكيلاني، علاء عمرو، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، بدرية طلبة، هدى المفتي، طارق الإبياري، إلهام عبدالبديع، رانيا محمود ياسين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداثه حول نور عبدالمجيد الشهير بفلانتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

كلمات ذات دلالة

عادل إمام

عيد ميلاد عادل إمام

أعمال عادل إمام

إفيهات عادل إمام

عادل إمام كوميك 

عادل إمام المتسول