رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر على قناة beIN Sports 1 HD Premium

مشاهدة مباراة ليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر على قناة be

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مساء اليوم، الخميس، علي ملعب "أولد ترافورد"، والمؤجلة من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وكان من المقرر إقامة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، يوم 2 مايو الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث العنف والشغب قبل المباراة بساعات، من جانب جماهير الشياطين الحمر والتى تطورت لإقتحام ملعب "أولد ترافورد"، مما دفع رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل اللقاء بشكل رسمي.

موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

تقام مباراة مان يونايتد ضد ليفربول في التاسعة والربع مساء اليوم، علي قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تسبب اقتحام جماهير مان يونايتد لملعب أولد ترافورد في تأجيل مواجهة مان يونايتد ضد ليفربول، قبل 11 يومًا، في ظل عدم تمكن الأمن من السيطرة على الأوضاع.

ويمر فريق مانشستر يونايتد بخطي ثابتة خلال الموسم الجاري 2020-2021، بالرغم من خسارة لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي لصالح جاره مان سيتي، بعد الهزيمة أمام ليستر سيتي في الجولة الـ 36 بنتيجة 1-2، حيث تأهل رسمياً إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحظي فريق مان يونايتد بثقة كبيرة في الأداء على الجانب الفني، وهو ما قاده إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد تخطي روما 8-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، ومواجهة فياريال في المباراة النهائية 26 مايو الجاري، ببولندا.

فيما يعيش فريق ليفربول الإنجليزي واحدة من أسوء فتراته علي المستوي المحلي والأوروبي، وخرج خالي الوفاض من أي بطولة هذا الموسم.

فشل ليفربول في الحفاظ علي لقب الدوري الإنجليزي، الذى توج به الموسم الماضي، وهبط للمركز السادس برصيد 57 نقطة في جدول ترتيب البريميرليج، ويبتعد بفارق 6 نقاط المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا، ويقترب من المشاركة في الدوري الأوروبي.

وودع فريق ليفربول منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 8، بعد الخسارة أمام ريال مدريد 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان فريق ليفربول قد تغلب علي ساوثهامبتون بهدفين نظيفين في الجولة الـ 35، بعد أن تعادل في مباراتين متتاليتين ضد ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد بنتيجة واحدة 1-1.

وإنتهت نتيجة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وليفربول بالتعادل السلبي، لكن أقصي الشياطين الحمر الريدز من الدور الرابع ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

 

شاهد البث المباشر من هنــــا